الرئيسية / محليات / مركز رعاية المكفوفين في ضيافة معرض (أنامل مبصرة)

مركز رعاية المكفوفين في ضيافة معرض (أنامل مبصرة)

محمد داوود  – القديح 

زار يوم الاثنين الماضي (١٢ / ١) أحد عشر (١١) عضواً من منسوبي مركز رعاية المكفوفين ، التابع لجمعية مضر الخيرية بالقديح معرض ” أنامل مبصرة ” ، الذي أقامته مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية – مركز رؤية لكفيفي البصر – بالتعاون مع شركة البسام للتقنيات ، في موقع المؤسسة ضمن فعاليات اليوم الوطني السابع والثمانين للمملكة.

واستقبل رئيس مركز رؤية لكفيفي البصر ، الأستاذ فيصل العيد منسوبي مركز رعاية المكفوفين ، وقدم لهم شرحًا موجزا عن أقسام المعرض وما يتضمن من أركان للحرف اليدوية والأجهزة الذكية والألعاب الترفيهية المخصصة ، لهذه الفئة الغالية.

وبين السيد موسى الخضراوي مقرر مركز رعاية المكفوفين ، أن الهدف من الزيارة ، هو تعريف منسوبي المركز على المعرض وما يقدمه من خدمات ، لذوي الاحتياجات الخاصة ، خصوصًا فئة المكفوفين.

ويجدر الاشارة إليه ، أن الشعور بالسعادة و الارتياح ، الذي بدا على محيا المكفوفين حيث قال حسن الفارس : ” لقد كان الاستقبال رائعًا والفعاليات شيقة و مناسبة،”.

وشكر مهدي العرفات المركز على ما يقدمه من خدمات جليلة للمكفوفين ، موصلاً الخضراوي شكره ، لإدارة مركز “رؤية لكفيفي البصر” ، على حفاوة الاستقبال ، جذلك إعدادهم البرنامج  ، الذي وصفه بالهادف ، مخصًا بالشكر الأستاذ فيصل العيد على حسن الاستقبال والاستضافة.

الجدير بالذكر أن معرض ” أنامل مبصرة ” ، قد أفتتح في مساء يوم الأحد ١١ /١ واستمر لثلاثة أيام حتى مساء يوم الثلاثاء ١٣ /١.

Open