الرئيسية / رياضة / مضر يتمسك بصدارة ممتاز اليد والخليج يحتل الوصافة

مضر يتمسك بصدارة ممتاز اليد والخليج يحتل الوصافة

حسين آل ربح – القديح 24

تصوير: أحمد المطرود

تمسك فريق مضر الأول لكرة اليد بصدارة الدوري السعودي الممتاز بعد تغلبه على جاره الترجي بفارق 9 أهداف وبنتيجة 30-21 حيث انتهى الشوط الأول مضراوي بنتيجة 17-11

ليواصل بذلك مضر الإنفراد بصدارة الترتيب العام للدوري السعودي الممتاز لكرة اليد بواقع 8 نقاط، بينما تجمد رصيد الترجي عند 3 نقاط في المركز الثامن.

وسحق الخليج نظيره العربي بفارق كبير من الأهداف عندما تغلب عليه بنتيجة 37-17 ليحتل الخليج مركز الوصافة برصيد 5 نقاط وبَقى العربي في رصيده السابق 4 نقاط ليهبط 3 مراكز في المركز السادس بعد أن كان ثالثاً قبل هذه الجولة وكان متصدراً للترتيب في الجولة الأولى والثانية.

وفِي الأحساء خسر العدالة من ضيفه الأهلي بنتيجة 24-32 ليقفز بهذا الفوز مِن المركز السادس إلى الرابع برصيد 4 نقاط وتجمد رصيد العدالة عند نقطة واحدة في المركز التاسع.

وفاز الوحدة على ضيفه الصفا في مكة بنتيجة 30-27 ليعدل مركزه في سلم الترتيب ويصعد إلى المركز الخامس حيث كان سابعاً قبل هذه الجولة، وبذلك خسر الصفا ثاني لقاءاته في الدوري ليبقى بدون نقاط في المركز العاشر.

و تمكن المحيط من تجاوز مضيفه العروبة بنتيجة 30-24 ليحتل بذلك المركز السابع بعد أن كان ثامناً ليبقى العروبة الوافد الجديد على الدوري الممتاز متذيلاً للترتيب العام بدون نقاط.

نتائج ترتيب فرق الدوري الممتاز بعد نهاية الجولة الرابعة:

صور :

Open