الرئيسية / رياضة / مضر يلاقي الترجي بعنوان التمسك بالصدارة
ارشيفية

مضر يلاقي الترجي بعنوان التمسك بالصدارة

حسين آل ربح – القديح 24

يلتقي الفريق المضراوي الأول لكرة اليد بجاره الترجي ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام (الصالة الخضراء) غداً الجمعة عند الساعة 5:00 م.

ويدخل مضر اللقاء منفرداً بصدارة الترتيب برصيد 6 نقاط جمعها من 3 مواجهات دون اي تعادل او خسارة، أما الترجي يدخل اللقاء وفِي جعبته 3 نقاط من فوز وخسارة وتعادل.

ويسعى مضر للتمسك بالصدارة وعدم خسارة أي نقطة خصوصاً لو عرفنا أن النور (حامل اللقب) ينتظر تعثر مضر ليتقاسم معه صدارة الترتيب بعد خسارة النور من الخليج في الجولة الأولى من الدوري، وبكل تأكيد أن مضر سيحاول الفوز وعدم جعل النور يتقاسم معه صدارة الترتيب.

من ناحية أخرى أتفقت إدارتا نادي المحيط ونادي مضر على صفقة إنتقال لاعب نادي المحيط الدولي حسين المحسن بنظام الإعارة إلى نادي مضر لمدة موسم و إنتقال لاعب نادي مضر حيدر الخضراوي إلى نادي المحيط بنظام الإعارة لموسم واحد أيضاً، ومن المتوقع مشاركة اللاعبين مع فرقهم الجديدة من يوم الغد.

أما الترجي الذي كاد أن يهزم الخليج في الجولة الماضية إلا أن الخليج استطاع الخروج بنقطة ثمينة من اللقاء بعد أن آلت نتيجته للتعادل سيسعى لإحراج مضر ومنافسته بكل ما يستطيع سعياً منه لتعديل مركزه في سلم الترتيب حيث أنه يحتل حالياً المركز الخامس.

ويسبق مواجهة مضر والترجي لقاء يجمع الخليج بالعربي عند الساعة 3:30 عصراً على نفس الصالة، ويستضيف الوحدة منافسه الصفا بمكة في لقاء مهم بالنسبة للطرفين، ويحل الأهلي ضيفاً على العدالة في الأحساء.

بينما يلتقي العروبة والمحيط في سكاكا على صالة نادي العروبة، على أن يرتاح فريق النور في هذه الجولة على أن يلاقي في الجولة المقبلة نظيره المحيط.

جدول ترتيب فرق الدوري قبل الجولة الرابعة:

Open