الرئيسية / محليات / روضة براعم الطفولة السعيدة تحتفي بيوم المعلم

روضة براعم الطفولة السعيدة تحتفي بيوم المعلم

زكية أبو الرحي  – القديح

احتفت روضة براعم الطفولة السعيدة بالقديح مع براعمها الصغار بيوم المعلم ، الذي يصادف اليوم الخميس 5/10/2017 في مقر الروضة .

وبدأ الحفل في تمام الساعة الثامتة مع آيات قرآنية تلاها الطفل حبيب الحمالي ، أعقبها قراءة دعاء بصوت الطفل عبد الله آل عباس ، ليشنف الأسماع الطفل أموري البحر بقصيدة تغنى فيها عن المعلم .

وعرضت مجموعة من المعلمات مشهد تمثيلي ، يوضح التعليم في القديم وطريقة الهجاء والقراءة واختتموا المشهد بأنشودة تراثية ، تفاعل معاها الأطفال تفاعلاً طيبًا ، وأخذوا ينشدون معهن .

وقالت قائدة الروضة غادة السيف : إن لكل أمة عظيمة ، تربية عظيمة ووراء كل تربية عظيمة ، معلم متميز ، مشيدة بتميز طاقم التدريس في الروضة .

وهنأ رئيس مجلس إدارة جمعية مضر ، السيد محمد جواد آل السيد ناصر ، المعلمين ، مؤكدًا أهمية المعلم والرسالة ، التي على عاتقه .

وبين أن المعلم ، هو من يبني جيلاً واعيًا ، مستنيرًا ، وقال : إنه بعطاء المعلم ، تنهض الأمم ، لأنه القدوة والملهم للإنجاز .

وفي ختام الحفل ، كرمت قائدة الروضة الأستاذة غادة السيف جميع الطاقم وقدمت لهن الهدايا ، تقديرًا لجهودهن وتميزهن .

الجدير بالذكر ، أن الروضة براعم الطفولة السعيدة ، تسعى إلى الرقي بمستوى منسوباتها ، حيث نسقت لهن دورة المعلمة المتميزة في رياض الأطفال ، امتدت قرابة الشهر ، في خطوات لتطوير الأداء .

Open