الرئيسية / محليات / الدكتور المديرس ضيفا في عيادة مدرسة سعيد بن المسيب المتوسطة بالقديح

الدكتور المديرس ضيفا في عيادة مدرسة سعيد بن المسيب المتوسطة بالقديح

تحت رعاية سعادة الدكتور عبدالرحمن المديرس مدير عام إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية أقيم اليوم الاثنين الموافق 20/1/1438 في قصر الغانم بالقطيف حفل تكريم المدارس المعززة للصحة و معرض صحي مصاحب للحفل .

بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم قصيدة ومجموعة من الفعاليات الصحية الطلابية وبعدها كلمة راعي الحفل ثم تكريم المدارس المشاركة في المعرض و المدارس المعززة للصحة ومن ضمنها مدرسة سعيد بن المسيب المتوسطة بالقديح التي حصلت على المستوى الذهبي من مستويات المدارس المعززة للصحة . .

وقد حل سعادة الدكتور عبدالرحمن المديرس ضيفا في عيادة مدرسة سعيد بن المسيب أثناء تجوله في المعرض الصحي بصحبة مدير مكتب التعليم بالقطيف الأستاذ عبدالكريم العليط و قائد المدرسة الأستاذ أنس أحمد آل طويلب و اطلعوا على محتويات ركن عيادة المدرسة و قد دار حوار جميل بين الدكتور المديرس و الطالبين حيدر سعيد آل غزوي و حسين علي عبد الحي المشرفين في عيادة المدرسة حول مستقبلهما التعليمي . .

جدير بالذكر أن الذي افتتح المعرض هو نائب مدير إدارة التعليم بالشرقية الدكتور فهد الغفيلي وقد زار عيادة المدرسة أيضا و أجرى الطالبان حسين رضي مرار و عبدالله سعيد عبيدان لقاء مصورا معه حول أهمية الحفاظ على الصحة للطلاب .

شارك في الحفل والمعرض كل من الأستاذ عباس المعلم والأستاذ مهدي الزيد و الأستاذ حسن آل دعيبل و المرشد الصحي الأستاذ علي الصبيخي . .

Open