الرئيسية / محليات / محافظ القطيف يستقبل وجهاء وأعيان مدينة سيهات

محافظ القطيف يستقبل وجهاء وأعيان مدينة سيهات

استقبل محافظ القطيف خالد بن عبدالعزيز الصفيان ، صباح اليوم الأثنين 19 محرم 1439 هـ، عدد من وجهاء وأعيان مدينة سيهات.
وألقى رجل الأعمال محمد علي الخليفة خلال اللقاء كلمة نيابة عن أهالي مدينة سيهات، معرباً فيها عن شكر الأهالي لتوجيهات محافظ القطيف للجهات المختصة بتقديم كافة الخدمات والتسهيلات خلال أيام مناسبة محرم الدينية ، مؤكداً على أن الخطة الأمنية شكلت عنصراً أساسياً في الحفاظ على أمن المنطقة.

وأشار في كلمته إلى أن المواطن شريكٌ في كل مايخص الوطن، ويسهم في الحفاظ عليه، مضيفاً بأن ذلك من النعم التي يعيشها المواطنون منذ عهد المؤسس طيب الله ثراه.

وتقدم بشكره لرجال الأمن الذين سهروا لحماية القطيف عامة وسيهات خاصة، وعلى رأسهم رئيس مركز سيهات فلاح الخالدي ومدير شرطة المحافظة العميد ظافر الشهري، ومدير مركز شرطة سيهات العقيد مطلق السبيعي.

وختم برفع آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين، وسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، على حرصهم ومتابعتهم لشؤون المواطنين كافة.

وأكد في ختام كلمته على أن ماتحظى به محافظة القطيف بكل مدنها في مختلف المواقع من اهتمامٍ بالغ ومشروعات تنموية متعددة، لهو خير شاهدٍ على حرص قيادة هذه البلاد أن تحظى محافظة القطيف بنصيبها من التنمية.

بدوره اشاد المحافظ بدور رجال الأمن والجهات المتعاونة، كما أشاد بتظافر الجهود والتكامل سعياً من الكل في المحافظة على أمن وسلامة المواطن، مما ساهم في تذليل كل المعوقات التي تعترض مصالح المواطنين، وتحدث عن واجب الدولة في توفير الحماية، متمنياً لجميع رجال الأمن والجهات المشاركة التوفيق لحفظ أمن البلاد وأن يديم عزها في ظل قيادةسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ـ حفظهم الله ـ وصاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبد العزيز امير المنطقه الشرقيه وسمو نائبه الكريم صاحب السمو الملكي الامير احمد بن فهد بن سلمان حفظهم الله .




Open