الرئيسية / رياضة / يد مضر تتجاوز عقبة الوحدة والنور يضرب بقوة

يد مضر تتجاوز عقبة الوحدة والنور يضرب بقوة

حسين آل ربح – القديح 24

تصوير: أحمد المطرود

واصل الفريق المضراوي الأول لكرة اليد انفراده بصدارة ترتيب فرق الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد بعد فوزه الصعب على ضيفه الوحدة بنتيجة 25-23 بفارق هدفين فقط، ليرفع مضر رصيده إلى 10 نقاط متمسكاً بالصدارة وبالعلامة الكاملة.

وآلت نتيجة الشوط الأول من اللقاء لتقدم مضر بفارق 3 أهداف بنتيجة 13-10 وشهد اللقاء مشاركة اللاعب الدولي حسين المحسن في صفوف نادي مضر بعد إنتقاله مؤخراً من المحيط بنظام الإعارة، وبَقى الوحدة على رصيده السابق 4 نقاط جعلته في المركز السادس بعد أن كان خامساً قبل هذا اللقاء.

وضرب النور بقوه معلناً أن خسارته في بداية الدوري ليست الا سحابة صيف عابرة ليواصل ملاحقته لفريق مضر المتصدر حيث تغلب النور على نظيره المحيط بفارق كبير من الأهداف وبنتيجة قوامها 34 هدف مقابل 21 وبذلك رفع النور رصيده إلى 6 نقاط في وصافة الترتيب وبفارق لقاء عن المتصدر.

وتمكن الأهلي من تجاوز ضيفه العروبة بفارق 7 أهداف بنتيجة 27-20 في اللقاء الذي جمع الفريقين في جدة، وعلى صالة نادي العربي تمكن الترجي من التغلب على مضيفه العربي بنتيجة 36-30

وفِي آخر لقاءات الجولة الخامسة تعادل فريقا الصفا والعدالة في اللقاء الذي لعب في الأحساء بدلاً من الدمام بسبب العقوبة التي تحصل عليها الصفا ومن بينها نقل لقاء خارج أرضه، وذلك بسبب الأحداث المؤسفة التي صاحبت لقاء الأخير بالوحدة في الجولة الماضية.

ترتيب فرق الدوري الممتاز بعد نهاية الجولة الخامسة:

Open