الرئيسية / رياضة / النور في تحدي الوصافة مع الأهلي.. ومضر يلاقي العربي

النور في تحدي الوصافة مع الأهلي.. ومضر يلاقي العربي

حسين آل ربح – القديح 24

 

 

يستضيف الفريق المضراوي الأول لكرة اليد نظيره العربي غداً الجمعة ضمن لقاءات الجولة السادسة مِن الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد عند الساعة 3:30 عصراً على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام (الصالة الخضراء).

 

ويدخل مضر اللقاء وهو متصدراً برصيد 10 نقاط بالعلامة الكاملة بعد تخطيه للوحدة بصعوبة في الجولة الماضية، ويسعى مضر بكل تأكيد لمواصلة الصدارة عن طريق تخطي العربي بأقل مجهود خصوصًا لو عرفنا أن لقاءات الدوري تقام هذا الموسم كل يوم ثلاثاء وجمعة وقد يريح مدرب مضر الإسباني فرناندو عدد من اللاعبين في هذا اللقاء وإتاحة الفرصة أكثر للاعبي الاحتياط.

 

بينما يسعى العربي لمجاراة مضر في اللقاء حيث أنه يدخل اللقاء بعد خسارته في الجولة الماضية من الترجي بفارق 6 أهداف على أرضه ويحتل العربي المركز السابع بـ 4 نقاط.

 

وفي أقوى لقاءات الجولة يحل النور ضيفاً على أهلي جدة عند الساعة 4:00 عصراً في لقاء يعتبر هو الأقوى في هذه الجولة كونه يجمع ثاني الترتيب بثالث الترتيب وما يزيد اللقاء قوة أنه يقام على أرض الأهلي في جدة وقد يحظى بحضور الجماهير خصوصاً من طرف الأهلي.

 

النور الثاني بواقع 6 نقاط يسعى للتمسك بمركزه وملاحقه مضر المتصدر وخسارته تعني فقدانه لوصافة الترتيب وابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري نوعاً ما ، أما الأهلي ثالث الترتيب بنفس الرصيد من النقاط هو الآخر يسعى للفوز وخطف المركز الثاني من النور والمنافسة بشكل أكبر على لقب الدوري كما أن خسارته تعني ابتعاده عن المنافسة.

 

ويصطدم المحيط بالخليج في لقاء قد يشهد إثارة وندية بين الطرفين اللذان يسعيان للفوز وتعديل مركزهما في سلم الترتيب وعدم خسارة نقاط أكثر ، بينما يستضيف العروبة منافسه الصفا ، ويحل العدالة ضيفاً على الوحدة في آخر لقاءات الجولة السادسة.

Open