الرئيسية / رياضة / غانم الترجي: قدمنا ملحمة كروية.. وإيقاف لاعبان من الفريقين

غانم الترجي: قدمنا ملحمة كروية.. وإيقاف لاعبان من الفريقين

حسين آل ربح – القديح 24

أكد إداري فريق الترجي زكي آل غانم بأن فريقه قدم ما أسماه ملحمة كروية أمام فريق العربي وتغلب عليه في أرضه وبين جماهيره بفارق جيد من الأهداف حيث تغلب الترجي بنتيجة 36 مقابل 30 هدف.

وطمأن آل غانم جماهير الترجي على صحة المحترف الجابوني في صفوف الفريق بعد تعرضه لإصابة في الرأس والتي كانت سبباً في الأحداث التي وقعت في اللقاء.

وقال آل غانم أن المحترف تشارني قدم كل ما لديه وأصر على إكمال اللقاء رغم تعرضه لإصابة في الرأس الا أنه مثل نموذجاً واضحاً في التضحية وحب الفريق.

فيما لم يتطرق آل غانم في تصريحه للمركز الإعلامي لنادي الترجي للأحداث التي وقعت أثناء مجريات الشوط الثاني من اللقاء لا من قريب ولا من بعيد.

وعلى الصعيد ذاته قرر الإتحاد السعودي لكرة اليد بإيقاف لاعب العربي رامي المطيري ولاعب الترجي مجتبى آل فردان بعد الأحداث التي صاحبت لقاء الفريقين ضمن الجولة الخامسة من الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد في اللقاء الذي جمعهما على صالة نادي العربي في عنيزة.

وجاء في البيان الذي أصدره اتحاد اللعبة أنه بناءً على ما جاء بتقرير حكام مباراة العربي والترجي ضمن بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، والتي أقيمت يوم الثلاثاء ٢٠ محرم ١٤٢٩هـ.

وتضمن التقرير ما يلي حسب بيان اتحاد اللعبة:

(في الدقيقة السابعة من الشوط الثاني قام لاعب النادي العربي رامي عبيد المطيري بالاعتداء بالضرب على لاعب نادي الترجي مجتبى حسين آل فردان، وبعد ذلك قام لاعب الترجي بالرد بالضرب والاشتباك مع لاعب النادي العربي، وتم استبعادهم بالبطاقة الحمراء والزرقاء).

واشار اتحاد اليد انه استناداً إلى لوائح الاتحاد ولائحة المسابقات والبطولات و (المادة ٢٩) الفقرة الرابعة والخامسة من اللائحة، فقد تقرر ما يلي:

أولاً: إيقاف لاعب النادي العربي رامي عبيد المطيري عدد (٥) خمس مباريات رسمية التالية للمباراة المشار إليها.

ثانياً: إيقاف لاعب نادي الترجي مجتبى حسين آل فردان عدد (٤) أربع مباريات رسمية التالية للمباراة المشار إليها.

وغرد الإعلامي هاني الباشا معلقاً على قرار الإتحاد السعودي لكرة اليد في ما يخص الأحداث التي وقعت في لقاء العربي والترجي، حيث قال الباشا “يحسب لإتحاد اليد سرعة اتخاد القرارات، وهذا يبين وجود لائحة ونظام”.

Open