الرئيسية / رياضة / قدم مضر تفتتح موسمها بمواجهة المحيط
أرشيفية

قدم مضر تفتتح موسمها بمواجهة المحيط

ناصرالناصر –  القديح 24  

ضمن دوري محافظة القطيف لكرة القدم للدرجة الثالثة يفتتح يوم غد الجمعة فريق مضر لكرة  القدم  مشواره الكروي في بطولة الدوري بمواجهة فريق المحيط  ، وستقام المباراة على ملعب القادسية بالخبر في تمام الساعة السابعة والربع مساءً .

ويذخل الفريق المضراوي اللقاء في الدوري بعد مسح الصورة التي ظهر بها الفريق في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين وخروجه من دور الثمانية وقد استعد الفريق للدوري بـ ثلاثة لقاءات تجريبية امام كل من القارة والجزيرة والخويلديه و خسرها جميعها .

ويملك الفريق المضراوي مجموعة من اللاعبين الوجوه الشابة القادرة على الاحتكاك والمنافسة على تحقيق بطولة الدوري بقيادة المدرب الوطني حسن العلوان ومساعده صلاح العلي .

جدير بالذكر أن نادي مضر حقق المركز الثاني في الموسم الماضي وتأهل لملحق تصفيات المملكة للصعود لدوري الدرجة الثانية وخرج من ملحق التصفيات المؤهلة لدور 32 لأندية الدرجة الثالثة بعد خسارته من الجبيل بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ذهاباً ، وإياباً بثلاثة أهداف نظيفة.

نظام جديد لدوري قدم القطيف

يشار أن الهيئة العامة للرياضة بمحافظة القطيف قد اعلنت في وقت سابق عن نظام جديد لدوري قدم القطيف حيث تم تقسيم الأندية المشاركة وعددها 6 أندية إلى مجموعتين بدلاً من مجموعة واحدة كما هو متبع في المواسم السابقة وذلك على مستوى الفريق الأول بحيث تضم كل مجموعة 3 أندية وجاءت المجموعة الاولى  مضر والهداية والمحيط والمجموعة الثانية الترجي والخويلدية والابتسام ، وتلعب فيما بينها بنظام الدوري الكامل ذهاباً وإياباً ويتأهل بطل كل مجموعة إلى التصفيات التأهيلية للصعود لدوري الدرجة الثانية .

Open