الرئيسية / رياضة / مضر يُرهق العربي والنور يتمسك بالوصافة
أرشيفية

مضر يُرهق العربي والنور يتمسك بالوصافة

حسين آل ربح – القديح 24

تغلب الفريق المضراوي الأول لكرة اليد على ضيفه العربي بنتيجة 33-19 وبذلك يتمسك مضر بصدارته للترتيب حيث رفع رصيده إلى 12 بنهاية الجولة السادسة، وبقى في رصيد العربي 4 نقاط.

وكما كان متوقعاً أراح المدرب الإسباني عدد من اللاعبين وبدأ بتشكيلة غالبيتها من لاعبي الإحتياط وبالرغم من ذلك تمكن الفريق المضراوي من إنهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة 14-8

وسار مضر في الشوط الثاني بثبات مع تميز الحارس المضراوي هشام الغزوي الذي لعب في الشوط الثاني وتمكن من التصدي للعديد من الأهداف من بينها رمية 7 أمتار ليساهم باتساع الفارق التهديفي لصالح فريقه.

وفِي جدة تمكن النور من الفوز على مضيفه الأهلي بنتيجة 30-26 ليبعد الأهلي من طريقه وينفرد بوصافة الترتيب خلف المتصدر مضر ويرفع رصيده إلى 8 نقاط، أما الأهلي فقد بقى على رصيده السابق 6 نقاط.

من جهه أخرى فاز الخليج على المحيط بنتيجة 27-19 ليحتل الخليج بهذا الفوز المركز الثالث خلف بواقع 7 نقاط، أما المحيط فقد بقى في جعبته 3 نقاط جعلته في المركز التاسع.

أما الصفا فقد ضمد جراحه بتجاوز العروبة بفارق كبير من الأهداف وبنتيجة 31-22 ورفع بذلك رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثامن ومتأخراً بلقائين عن بقية الفرق نظراً لمشاركته في البطولة العربية في المغرب بداية الدوري.

وجمع آخر لقاءات الجولة السادسة الوحدة ونظيره العدالة حيث تمكن الوحدة من الفوز بنتيجة 37-30 رفع من خلالها رصيده إلى 5 نقاط في المركز الخامس.

نتائج لقاءات الجولة السادسة:

جدول الترتيب بعد نهاية الجولة السادسة:

Open