الرئيسية / رياضة / مضر يواجه العدالة وصدام بين الخليج والأهلي

مضر يواجه العدالة وصدام بين الخليج والأهلي

حسين آل ربح – القديح 24
يحل المتصدر مضر ضيفاً ثقيلاً على العدالة اليوم الجمعة وذلك ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد، ويقام اللقاء على صالة الأحساء في تمام الساعة 5:00 عصراً ويدير اللقاء الحكمان عبد الرحمن بهكلي وحسن قحاف.
ويسعى مضر للفوز وعدم خسارة اي نقطة قبل التوقف حيث ان الفريق المضراوي لا يلعب في الجولة المقبلة ويلّي الجولة القادمة توقف للدوري نظراً لمشاركة المنتخب الوطني في البطولة الدولية بتونس لمدة 9 أيام.
على أن تعود عجلة الدوري السعودي الممتاز في الرابع عشر من شهر صفر المقبل الموافق للثالث من من نوفمبر المقبل.
وفِي الدمام يصطدم الخليج بنظيره الأهلي على صالة الهئية العامة للرياضة (الصالة الخضراء) في تمام الساعة 4:00 عصراً في أقوى لقاءات الجولة حيث أن الخليج في المركز الثالث بواقع 7 نقاط يسعى للفوز وإضافة نقطتين لرصيده.
بينما الأهلي في المركز الرابع برصيد 6 نقاط يسعى هو الآخر للفوز وخطف نقاط اللقاء ويدير اللقاء الحكمان علي السقوفي ومحمد الصقر.
ويلتقي النور والصفا بعد لقاء الخليج والأهلي عند الساعة 5:30 مساءً في لقاء لن يلقى فيه النور اي صعوبة لمواصلة المشوار وملاحقته للمتصدر مضر، بينما الصفا يمني النفس ولو بنقطة وحيدة من اللقاء الذي يديره الحكم حسين الكعيبي والحكم محمد ملائكة.
وفِي مكة يستضيف الوحدة فريق العروبة على صالة الشرائع عند الساعة 4:00 عصراً حيث يقود اللقاء الحكمان نادر السويكت وحسين العبادي.
ويلتقي الترجي بالمحيط على صالة نادي الخليج في تمام الساعة 4:00 عصراً في لقاء قد يشهد اثارة وندية بين الفريقين نظراً للمستوى المتقارب بينهما، وسوف يدير اللقاء الحكم محمد الخضيمي وتيسير الخضيمي.
ترتيب فرق الدوري الممتاز لكرة اليد قبل الجولة السابعة:
Open