الرئيسية / محليات / جمعية سيهات تحتفي بالمسنين في يومهم العالمي الخميس المقبل

جمعية سيهات تحتفي بالمسنين في يومهم العالمي الخميس المقبل

جعفر تركي – اليوم

تنظم جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية فعاليات اليوم العالمي للمسنين يوم الخميس المقبل، بمشاركة مؤسساتية ومجتمعية واسعة تحت رعاية مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن المقبل.

ومن المقرر ان تنظم الفعاليات تحت شعار «من أجلهم نحتفي بهم» وتشمل فقرات طبية، ثقافية، ترفيهية، وفلكلورية، وذلك في المجمع الصحي الاجتماعي بدءا من الرابعة حتى التاسعة مساء، وبحضور نخبة من الفنانين منهم سعيد قريش، عبدالخالق الغانم، عبدالباقي البخيت، جعفر الغريب، سمير الناصر، فارس الخالدي، عبدالعزيز المليفي.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة عبدالرؤوف المطرود أن المشاركة المجتمعية مطلوبة للاحتفاء بالمسنين، لإبراز دورهم الذي لا يزال مستمراً، ومطلوباً كونهم وقود الخبرة الذي يمد عجلة التنمية بالثبات، نحو تحقيق أهداف وتطلعات الوطن.

وأضاف بأن جمعية سيهات تعتمد على هذه الفئة الغالية على القلوب، لذا هي تحرص على نوعية البرامج والأنشطة المنفذة لأجلهم، كونها صرحاً اهتم بهذه الشريحة منذ أكثر من 50 عاما، لتنقل تلك التجربة بإتاحتها للجميع لتنمية حس المسؤولية الاجتماعية تجاه هذه الفئة التي تمثل أحد أساسات المجتمع، ومن ذلك برنامج «كفالة مسن» الذي يتيح للجميع تقديرهم، متمنياً أن يأخذ البرنامج حيزه من الاهتمام.

وتقدم المطرود لجميع الداعمين بالشكر لاحتضانهم الفعالية، وترحيبهم بالمشاركة.

Open