الرئيسية / محليات / تأهل 11 متسابقةٓ للتنافس على لقب سيدة أخلاق البر ووصيفتيها 

تأهل 11 متسابقةٓ للتنافس على لقب سيدة أخلاق البر ووصيفتيها 

حكيمة الجنوبي – مسابقة أخلاق البر 

تأهلت 11 متسابقةً في مسابقة أخلاق البر التابعة للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقطيف للمنافسة على لقب سيدة ووصيفتي أخلاق البر حيث سيعلن أسماء الفائزات في حفل التتويج المقرر إقامته مساء يوم الجمعة 20 ربيع الأول 1439. ولقد اجتازت المتسابقات 11 مسارات في المسابقة، وقد تقدمن في أدائهن على زميلاتهن باقي المتسابقات في تلك المسارات التي هدفت إلى إكسابهن مهارات تعزز تنمية الذات والتواصل مع المحيط الاجتماعي.

اعتبرت رئيس مجلس إدارة مسابقة أخلاق البر خضراء آل مبارك أن تأهل 11 مسابقةً الى منصة التتويج خطوة نحو المنافسة على نيل لقب سيدة أخلاق البر مع وصيفتين، حيث تحصل سيدة الاخلاق على جائزة مالية قدرها 10000 ريال، وتحصل كل من الوصيفتين على جائزة مادية قدرها 5000 ريال لكل منهما إضافة لبعض الجوائز العينية المتنوعة لجميع المتأهلات 11.

وأوضحت بأن مرحلة التتويج للمتسابقات يسبقها تقديم البرنامج التدريبي “سبرينج بورد” لتطوير المرأة، وبرنامج إدارة المشاريع، والذي سيقام خلال الاسبوع الثالث من نوفمبر، بالإضافة إلى تهيئة المتسابقات للحفل الذي سيحتوي تقييما للمتسابقات امام الجمهور ويشترك في التقييم لجنة التحكيم وبعض الحضور من الجمهور. الحفل الذي سيقام في مركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات “قاعة اللؤلؤة” بسيهات.

وبينت آل مبارك أن حفل التتويج سيكون مسار الحسم لتقييم المتسابقات وفق لآدائهن الذي حصلن عليه عبر المسارات السابقة ، بالإضافة إلى تقييمهن في الحفل عبر إلقاء مجموعة من الأسئلة عليهن على مراحل ثلاث ، للوصول من خلال التقييم إلى الوصيفتين وسيدة أخلاق البر للنسخة الثامنة.

أسماء المتسابقات المتأهلات إلى حفل التتويج هن:

إيمان علي آل حمد (الجش)

بسمة عيسى العلي (الأحساء)

خديجة علي الفلفل (التوبي)

خديجة محمد الصادق (تاروت)

رزان أمين الثابت (الأحساء)

ريحانة شاكر آل سعيد (العوامية)

زهراء علي الصادق (صفوى)

فاطمة إبراهيم آل عبد رب النبي (سيهات)

معصومة علي الميدان (الاحساء)

نور عبدالله زاهري (العوامية)

نورة طاهر الفرحان (الأحساء)

Open