الرئيسية / رياضة / رسمياً .. قدم مضر تتأهل إلى دور الثاني

رسمياً .. قدم مضر تتأهل إلى دور الثاني

بعد الفوز على المحيط

رسمياً: قدم مضر تتأهل إلى دور الثاني

ناصر الناصر – تصوير : مؤيد شويهين – القديح 24 

التقى مساء الجمعة فريق مضر ونظيره فريق المحيط على ملعب الصفا بصفوى ضمن دوري مكتب القطيف لكرة القدم  لدرجة الثالثة المجموعة الأولى وانتهى بتعادلهم بهدف لكل منهما.

بدأ مضر اللقاء بتشكيل مكون فرج المبارك في حراسة المرمى وفي الدفاع علي لستاد وباسم المسلم ومحمد الزين وحبيب الحمام وفي الوسط لؤي المسجن وأحمد الدشيشي وحسن الموسى ومجتبى الدحبوس ومؤيد غزوي وفي المقدمة جاسم الشيخ.

في الشوط الأول والذي تقاسم فيه الفريقان السيطرة أهدر لاعبو الفريقين عديد الفرص السهلة حيث بدأ المحيط  مهاجماً بغية خطف هدف مبكر  ونجح في ذلك عن طريق مهاجمه محمد أمان الذي تمكن من التسجيل  في الدقيقة الثامنة ، إلا أن فرحة المحيط بهذا الهدف لم تدم طويل حيث تمكن مضر من تعديل النتيجة في الدقيقة الرابعة عشرة عن طريق اللاعب حبيب الحمام لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

الشوط الثاني وظن الجميع أنه سيختلف عن سابقه لكن ما كل ما يشتهيه المرء يدركه .. فقد ظل الأداء على حاله وزادت الفرص الضائعة من الفريقين لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

بهذا التعادل تصدر الفريق المضراوي مجموعتة برصيد سبع نقاط واعلن عن تأهله رسمياً لدور الأربعة وتبقى البطاقة الثانية محصورة بين فريقي المحيط والهداية من هذه المجموعة التي تضم مضر والمحيط والهداية وينتظر الفريق المضراوي اكتمال عقد المتأهلين من المجموعة الثانية  التي تضم الترجي والخويلديه والابتسام  ، وبعد اللقاء قدمت الإدارة المشرفة برئاسة الأستاذ محمد العلويات مكافآت فوز للاعبين والجهازين الإداري والفني.

جذير بالذكر أن نظام الدوري يصعد بصاحبي المركزين الأول والثاني من كلا المجموعتين لدور الأربعة والذي تقام مبارياته بطريقة نصف دوري ليتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني لتصفيات المملكة المؤهلة لدوري أندية الدرجة الثانية.

Open