الرئيسية / محليات / القطيف.. إزالة 180 رد نفايات وتنظيف أحياء وكورنيش المجيدية

القطيف.. إزالة 180 رد نفايات وتنظيف أحياء وكورنيش المجيدية

القديح 24 – اليوم

رفعت بلدية محافظة القطيف نحو 180 ردا من النفايات والأنقاض من منطقة التركية (الصناعية) وتنظيف عدد من الأحياء والواجهة البحرية بكورنيش المجيدية، خلال حملة نظمتها البلدية مؤخرا.

وقال رئيس بلدية المحافظة م. زياد مغربل: إن بلدية المحافظة والبلديات التابعة لها تبذل كل جهودها وإمكاناتها حرصاً على سلامة المواطنين والمقيمين من خلال استنفار جميع طاقاتها البشرية والآلية، منوها إلى رفع البلدية لـ 180 رد نفايات وأنقاض في الأحياء المذكورة.

وأشار مدير إدارة النظافة زكي الماجدي إلى مشاركة 24 عاملا ومشرفا ومراقبا لإنجاز حملة إزالة الأنقاض والنفايات، منوها إلى أن البلدية قامت بتوفير آليات لمساعدة العمالة في المهمة وتتوزع الآليات بين مركبة شيول وقلاب وتنبر، مؤكدا رفع 120 ردا من الأنقاض والنفايات، بالإضافة الى 60 ردا من المخلفات ذات الحجم الكبير كمخلفات بناء مجهولة المصدر كالأخشاب والأثاث ومخلفات البناء وما شابهها مما يترك في الساحات أو الطرق. كما قامت البلدية بصيانة ودهان الحاويات بالدخل المحدود وحي المزروع، وتنظيف الواجهة البحرية بكورنيش المجيدية.

ولفت إلى تكثيف أعمال النظافة والتقاط الأوراق والأكياس والنفايات المبعثرة، وتخصيص عدد من العمال لقص الحشائش وكنسها.

ودعا رئيس البلدية المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع البلدية في عدم رمي الأنقاض عشوائيا ووضعها في الأماكن المخصصة لها حفاظا على المظهر العام للمحافظة، وفي حال وجود ملاحظات أو شكاوى الإبلاغ عبر خدمة 940.

 

Open