الرئيسية / رياضة / في لقاء غاب عنه الحضور الجماهيري .. النور يقصي الخليج من كأس “سلطان”

في لقاء غاب عنه الحضور الجماهيري .. النور يقصي الخليج من كأس “سلطان”

حسين آل ربح – القديح 24

أقصى فريق النور الأول لكرة اليد قبل قليل منافسه الخليج من بطولة كأس الأمير سلطان بن فهد ضمن اللقاء المقدم من دور الـ 16 لمنافسات البطولة نطراً لمشاركة النور الآسيوية المرتقبة في الهند والتي من المقرر إقامتها في مدينة حيدر أباد الهندية خلال الفترة من 20 حتى 30 نوفمبر الحالي.

وأنتهى اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام (الصالة الخضراء) لصالح النور بفارق هدفين وبنتيجة 28-26 تأهل من خلالها النور إلى دور الـ 8 من البطولة كأول المتأهلين لهذا الدور كوّن اللقاء مقدم بسبب مشاركة النور الآسيوية.

وشهد اللقاء حضور جماهيري باهت من الطرفين فبالرغم من أن اللقاء يجمع الفريقين في بطولة الكأس إلا أنه لم يحضى بحضور جماهيري يستحق حيث أن حظوظ الفريقين قوية في التأهل للدور المقبل خصوصاً لو عرفنا أن النور لم يخسر هذا الموسم الا من الخليج وبالرغم من ذلك إلا أن الجماهير عزفت عن الحضور.

وشهد اللقاء تعرض حارس الخليج حسين العجمي لإصابة في الرأس الا أنه عاد وأكمل اللقاء بعد تلقيه العلاج اللازم، كما تعرض لاعب النور حسان الغزيوي لإصابة قبل نهاية اللقاء بدقائق منعته من إكمال اللقاء للنهاية، وتعرض لاعب الخليج ماجد أبو الرحي لإصابة بعد أن خطف كرة كاد أن يقلص من خلالها الفارق لهدف إلا أن حارس النور محمد السالم كان لها بالمرصاد.

وقبل نهاية اللقاء بثوانِ معدودة تحصل لاعب الخليج جهاد السيهاتي على طرد وكرت أزرق نظراً لتعمده الضرب بالمرفق حسب إشارة حكم اللقاء التونسي الذي أشهر الكرت الأزرق في وجه اللاعب مما يعني كتابة تقرير عن الحالة وإيقاف اللاعب لبعض المباريات.

وتحصل فريق النور على إثر هذا الخطأ على ضربة 7 أمتار تقدم لتنفيذها حارس النور محمد السالم الذي سجل الكرة في المرمى الذي وقف فيه حارس الخليج حسين العجمي بطريقة غريبة عندما وقف في وسط المرمى وأعطى ظهره لحارس النور محمد السالم الذي سجل آخر أهداف اللقاء معلناً تفوق فريقه وتأهله لدور الـ 8 من بطولة الكأس.

من ناحية أخرى تغلب فريق الصفا على نظيره الأهلي بنتيجة 27-22 في لقاء مؤجل من الجولة الثانية من الدوري نظراً لمشاركة نادي الصفا في البطولة العربية حينها.

وتتجه أنظار عشاق كرة اليد يوم الجمعة القادم إلى لقاء القمة المنتظر بين مضر متصدر الترتيب وملاحقه المباشر النور ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من الدور الأول والتي ستجمع الفريقين على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام (الصالة الخضراء) في لقاء ينتظر أن يكون مثيراً وندياً وجماهيراً.

Open