الرئيسية / محليات / محافظ القطيف يفتتح مقر مكتب العمل الجديد بالمحافظة

محافظ القطيف يفتتح مقر مكتب العمل الجديد بالمحافظة

واس

افتتح محافظ القطيف خالد بن عبد العزيز الصفيان اليوم المقر الجديد لمكتب العمل بالمحافظة الواقع بمبنى مركز التمنية الاجتماعية بالمحافظة ، بحضور مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن فهد المقبل وعدد من مديري الدوائر الحكومية ورجال الأعمال والشخصيات بالمحافظة.

وأثنى المحافظ على ما اطلع عليه وشاهده من خدمات مقدمة بالمكتب وعلى التجهيزات المميزة والجهود الكبيرة الذي تبذلها وزارة العمل، وخصوصاً فرع القطيف وتذليل المعوقات التي تواجه العملاء وتيسير خدمات المستفيدين من المواطنين في جميع المجالات.

وأوضح مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن فهد المقبل أن ضم المكتب بمبنى مركز التنمية الاجتماعية في محافظة القطيف سيكون مسانداً وداعماً ومرافقاً لهذه الخدمات التي لها تصب في مصلحة المواطن.

وأشاد المقبل بمكتب عمل القطيف وجهوده المتميزة وفريق العمل وسعيهم لتحقيق أهداف وزارة العمل في قطاع العمل في خدمة المواطن وكذلك عملية توطين الوظائف والمهن في هذه المحافظة ، معربا عن الشكر والتقدير لمعالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي بن ناصر الغفيص على دعمه ومتابعته واهتمامه وحرصه على كافة القطاعات التابعة لفروع الوزارة بالمنطقة.

وأوضح مدير مركز التنمية الاجتماعية بالقطيف نبيل بن راشد الدوسري أن افتتاح المقر الجديد لمكتب العمل بالقطيف في مبنى مركز التمنية الاجتماعية بالمحافظة يأتي انطلاقا من دمج وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتمكين المكتب من تحقيق أهدافه ودوره في خدمة أفضل وتطلع لكافة أشكال التعاون بما يخدم المواطنين في المحافظة وتحقيق رضا المستفيد.

من جهته أكد مدير فرع مكتب عمل القطيف عبد الكريم معتوق آل طه أن المقر الجديد سيكون دافعا نحو بذل مزيد من الجهد لتطوير العمل ضمن منظومة البناء والتنمية.

Open