الرئيسية / رياضة / أخبار نادي مضر في اسبوع

أخبار نادي مضر في اسبوع

ناصر الناصر القديح 24 

كرة القدم :

فقد فريق الاولمبي بطاقة التأهل من مجموعة في دوري مكتب القطيف بعد ان مني بخسارتين وفوز في لقاء واحد وتبقى له لقاء واحد  مؤجل مع المحيط

تم تأجيل مباراة ناشئين كرة القدم بنادي مضر مع نظيره نادي الابتسام بدوري أندية مكتب هيئة اارياضة بمحافظة القطيف إلى وقت أخر يحدد لاحقاً، وذلك بسبب عدم حضور رجال الهلال الأحمر للمبارة التي كان من المقرر أن تقام مساء يوم الاحد الماضي .

كرة اليد :

في الجولة الاخيره من الدور الاول انفرد مضر بصدارة الدوري الممتاز  بفضل فوزه على اقرب منافسيه النور بنتيجة  19-26 وبذلك ينجح الفريق المضراوي في الحفاظ على سجلّه النظيف في الدوري بدون اي خسارة او تعادل محققا  العلامة الكاملة بـ 20 نقطة بفارق 4 نقاط عن اقرب منافسيه النور .

انتقل اللاعب علي الخياط حارس نادي مضر السابق  في نادي مضر لكرة اليد الى نادي الروضة احد فرق الدرجة الاولى .

كرة السلة :

انهى فريق شباب مضر مبارياته من الدور الاول من مجموعته في دوري محافظة القطيف بخسارة وحيدة من فريق الخويلدية بعد ان فاز في ثلاث لقاءات على الهداية والترجي والمحيط ويتصدر الدوري حالياً بسبع نقاط .

تربع فريق الناشئين على عرش صدارة دوري الممتاز بعد فوزه الاخير على فريق الاهلي محققاً خمس انتصارات متتالية بدون أي خسارة .

كرة تنس طاولة :

أحرز لاعب كرة الطاولة بنادي مضر فئة الناشئين ، اللاعب مهدي هليل ” فردي وزوجي” ، ليحصل على ميداليتين ذهبيتين في بطولة المنطقة الشرقية ، التي أقيمت على صالة نادي الهداية بالقطيف .

وجاء اللاعب هادي أبو الرحي ، بطلاً لها  بطولة الشرقية – في ” الزوجي ” ، ليحصل على الميدالية الذهبية .

Open