الرئيسية / رياضة / جائزة عطاء ووفاء لرواد الرياضة تكرم دشيشي القديح

جائزة عطاء ووفاء لرواد الرياضة تكرم دشيشي القديح

القديح 24

كرمت يوم أمس الاثنين جائزة عطاء ووفاء الرياضية لرواد الرياضة برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية أبرز الرموز الرياضية في حقبة السبعينات ، ضمن دورتها الثانية .

وضم التكريم عددًا من الرياضيين ، الذين خدموا الرياضة في المملكة ورفعوا راية الوطن خفاقة ، وكانت لهم بصمة واضحة في تقدم الرياضة وتطورها .

وجاء من ضمن المكرمين المدرب الوطني من بلدة القديح في محافظة القطيف الأستاذ محمد عيد الدشيشي ، ليكن له نصيبًا من هذا التكريم والرعاية الكريمة من أصحاب الأيادي البيضاء .

وبهذه المناسبة قال الأستاذ ” الدشيشي ” : إن هذه اللفتة الكريمة ليست بغريبة على القائمين على هذا التكريم ، ونحن في بلد يعطي اهتمامًا وتقديرًا لكل المنجزين ، وتشرفنا بالوقوف أمام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية ، والذي يعتبر أكبر تشريفًا أكبر من تشريف الجائزة .

وأكد أن الوطن غني بالكفاءات والطاقات ، وهي بحاجة للاحتضان ، متمنيًا أن يكون هذا التكريم دافعًا له وحافزًا في مسيرته الرياضية والعملية .

من جهة أخرى علمت مصادر القديح 24 ، بأنه سيتم تكريم ” الدشيشي ” خلال شهر ربيع القادم في بلدته القديح .

الجدير بالذكر أن المدرب محمد عيد الدشيشي ، قد تم تعيينه مراقبًا فنيًا لنهائي الأندية الآسيوية والتي ستجمع بين نادي الهلال السعودي وأوراوا الياباني السبت المقبل .

Open