الرئيسية / محليات / ثانوية القديح تعتمد ” سفير النوايا الحسنة ” وتوقع مع ” مرار “

ثانوية القديح تعتمد ” سفير النوايا الحسنة ” وتوقع مع ” مرار “

القدبح 24 

اعتمدت مدرسة القديح الثانوية لجنة ” سفير النوايا الحسنة ” ، حيث تم توقيع اتفاقية عمل بين قائد المدرسة الأستاذ بليغ البحراني ورئيس اللجنة علي سعيد مرار ، صباح اليوم الخميس .

وشهد التوقيع حضور الأستاذ عبد الفتاح درويش والإعلامي حسين الخويلدي .

ونصت الاتفاقية على قيام اللجنة ببرامج ، ” ثقافية – تربوية – اجتماعية – ترفيهية – رياضية ” لطلاب المدرسة نظريًا وعمليًا ، وذلك وفق آلية تم الاتفاق عليها بين الطرفين .

وأعرب القائد التربوي للمدرسة الأستاذ بليغ البحراني عن سعادته بهذه الخطوة والتي تنمي عن الشراكة المجتمعية بين المدرسة ، كجانب تعليمي والمجتمع الحاضن للشباب والذي يعتبر النواة الحقيقية لتطور المجتمع وتقدمه ، هذا ما توصي به الهيئة العامة للتعليم .

وقدم قائد المدرسة شكره وتقديره للجنة وقال : ثقتنا كبيرة بتفعيل دورها ونجاحها ، متمنيًا من أولياء الأمور والطلاب التفاعل والتعاون مع اللجنة بأريحية لتحقيق الهدف المنشود .

من جهة أبرمت مدرسة سعيد بن المسيب اتفاقية تعاون مع لجنة ” سفير النوايا الحسنة ” ، لتوقعها صباح اليوم بحضور قائد المدرسة الأستاذ أنس طويلب ورئيس اللجنة .

وقال “، الطويلب ” : لقد أثلجت صدورنا لجنة سفير النوايا الحسنة ، مؤكدًا بأنهم وسيضاعفون جهودهم لأجل خدمة المجتمع وشبابه .

ووبين أن الجميع بحاجة لمثل هذه اللجنة ، والتوجيه الصادر من الهيئة العامة للتعليم أعطاهم الفرصة لعقد شراكة مجتمعية ، سعيًا لمشاركة أبناء المجتمع من أجل تذليل الصعوبات التي تواجه الطلاب في المدرسة أو خارجها .

وقال : لا يسعني إلا تقديم الشكر الجزيل لأهالي القديح عامة وأعضاء اللجنة ، خاصة وكلنا يد واحدة لخدمة الوطن الغالي .

 وذكر علي سعيد مرار ، بأنه تشرف بخدمة مجتمعه وشبابه في كل المجالات ، مبينًا وكلنا يعلم المسؤولية كبيرة وتحتاج لجهد مضاعف .

 وقال :، ونطمح أن نكون قريبين أكثرمن جميع فئات المجتمع لضمان نجاح العمل وتحقيق الفائدة المرجوة .

Open