الرئيسية / محليات / مدير تعليم القطيف يستقبل لجنة التفوق بصفوى 

مدير تعليم القطيف يستقبل لجنة التفوق بصفوى 

محمد آل عبدالباقي – تعليم القطيف

استقبل مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم بن عبدالله العليط بمكتبه ضحى يوم الخميس ٢٧ / ٢ / ١٤٣٩ رئيس وأعضاء لجنة التفوق الطلابي بصفوى ، بحضور مساعده للشؤون المدرسية عبدالله بن علي القرني.

وتحدث رئيس اللجنة زكي بن إبراهيم السادة خطط وبرامج اللجنة للعام الدراسي الجاري ١٤٣٨ / ١٤٣٩ ، والتي تتضمن إقامة فعاليات مهرجان التفوق السابع ليلة الخميس ١٢ / ٢ / ١٤٣٩ ، والحملة المدرسية الثامنة للتبرع بالدم خلال يومي الثلاثاء والأربعاء ٢٣ _ ٢٤ / ٣ / ١٤٣٩ ، وملتقى المؤسسات التعليمية ، وورشة تربوية لمعلمي مدارس المرحلتين الدراسيتين المتوسطة والثانوية بقطاع القطيف.

وأثنى عبد الكريم بن عبدالله العليط على جهود لجنة التفوق ، داعيا إياهم إلى تطوير برامج العمل ، لتشمل آفاقا أوسع ، منوها إلى أن تكون فعالية ملتقى المؤسسات التعليمية على مستوى محافظة القطيف ، مشيرا إلى إمكانية دعوة جامعات المملكة ، للمشاركة في هذه الفعالية الرائعة. كما دعا إلى التنسيق بين لجنة التفوق الطلابي بصفوى ولجنة المناسبات التعليمية والعلاقات العامة بمكتب التعليم بمحافظة القطيف؛ لتحقيق مزيد من النجاحات ، وإيجاد مساحات جديدة من الدعم والمساندة ، مؤكدا على التكامل بين اللجنتين.

وشكر العليط للجنة مبادراتها ، التي تخدم العملية التعليمية ، وتفتح آفاقا واسعة لأبنائنا الطلاب ، كما عبر عن تطلع المكتب إلى إقامة برامج وفعاليات تعليمية وتدريبية ، تتخطى الإطار الجغرافي لقطاع القطيف؛ ليستفيد منها منسوبو القطاعات التعليمية بالمنطقة الشرقية ، واصفا الميدان التربوي بالقطاع بالواعد ، وبالقدرة على التفوق والتميز والإبداع ، لكونه مهيأ للنهوض بهذا الدور.

يذكر أن لجنة التفوق الطلابي بصفوى تأسست سنة ١٤٣٣ ، ونجحت في تنظيم ستة مهرجانات تكريمية منذ تأسيسها ، شملت ٥٥٨ طالبا متفوقا.

حضر اللقاء المدير التنفيذي للجنة علي بن عيسى آل أحمد ، وأمين الصندوق سعيد بن عبدالله آل عجاج ، وعضو اللجنة خضر بن علي آل عباس – قائد مدرسة صفوى الثانوية.

Open