الرئيسية / محليات / أخلاق البر..تنظم دورة “سبرنج بورد”  لـ 11 متسابقةً متأهلة

أخلاق البر..تنظم دورة “سبرنج بورد”  لـ 11 متسابقةً متأهلة

حكيمة الجنوبي – مسابقة أخلاق البر 

نظمت مسابقة أخلاق البر بمحافظة القطيف دورة “سبرنج بورد” في التطوير الذاتي للمرأة، والتي خصصت ل 11 متسابقةً اللواتي تأهلن للمنافسة في حفل التتويج النهائي للمسابقة.

قدمت الدورة المدربة أمل شفيق آل سيف، يوم السبت 22 صفر 1439هـ، على مدى ثلاثة أيام متتالية، بمجموع 12 ساعةً تدريبيةً، في مقر المسابقة في مدينة صفوى.

اتسمت الدورة بالطرح والمناقشة بصورة العصف الذهني بين المدربة والمتسابقات، ومحاولة الاستدلال واكتشاف القدرات الشخصية وتوجيهها بأسلوب يناسب القدرات التي يمتلكونها.

قدمت إدارة المسابقة الدورة بهدف مساعدة المتسابقات لاكتشاف ذواتهن ، من خلال التعرف على الموارد المحيطة وكيفية توظيفها في صالح الأهداف الشخصية، مع معرفة الأولويات التي تمكن من توجيه الطاقات وبشكل مستمر ومحفز.

أوضحت آل سيف بأن برنامج سبرنج بورد للتطوير الذاتي هو مشروع يعرض تحت مشروع سبرنج بورد الأكبر، الذي يعد إحدى مشاريع المجلس الثقافي البريطاني التي تهدف إلى بناء علاقات ثقافية بين الشعوب العربية والشعب البريطاني.

 

ونوهت السيف إلى أن المشروع يساعد  في تطوير المرأة العربية، مبينةً بأنه يتألف من ثلاثة أقسام هي؛ برنامج تطوير الذات، بناء شبكة علاقة، بالإضافة إلى بناء علاقات ثنائية بين المجتمعات المختلفة.

وختمت الدورة بتقديم ادارة المسابقة الشكر للمدربة أمل آل سيف على ما قدمته من جهد في تنفيذ هذه الدورة التي ساهمت في الإثراء المعرفي للمتسابقات وصقل شخصية المتسابقات ورفع مستوى الوعي الذاتي والاجتماعي.

 

Open