الرئيسية / محليات / بالصور .. برنامج فكرية سلمان الفارسي يهدون الورود لنعيم بن مسعود

بالصور .. برنامج فكرية سلمان الفارسي يهدون الورود لنعيم بن مسعود

استكمالاً لخطة برنامج التربية الفكرية وتعدد العوق التوعوية التثقيفية استضاف برنامج التربية الفكرية بمدرسة سلمان الفارسي الابتدائية بالقديح طلاب مدرسة نعيم بن مسعود الابتدائية بالقديح لتعريفهم على طلاب الاحتياجات الخاصة وبعد العزلة عنهم وطرق التعامل معهم وأنهم شركاء معهم في التعليم وتخفيف العبء عنهم .

وكان في معية استقبالهم قائد المدرسة عبدالله آل عبيدي ومعلم التربية البدنية زهر الزاهر ومشرف البرنامج بالمدرسة محمد آل زيد ، حيث قدم طلاب البرنامج الورود لزملائهم من مدرسة نعيم بن مسعود ، وبعدها ألقى المعلم زهر الزاهر كلمة تعريفية لطلاب البرنامج وعن اسم إعاقتهم وأنهم يستطيعون مزاولة الأنشطة والفعاليات مثلهم .

بعدها تجول طلاب نعيم بن مسعود برفقة مشرف البرنامج ومعلمهم زكي المهنا داخل صفوف الاحتياجات الخاصة اطلعوا خلالها على الوسائل التعليمية والطرق الإستراتيجية لتعليم هذه الفئة . وتم شرح طريقة تدريسهم ونوعية المناهج التي تتناسب مع قدراتهم وإعطائهم نبدة عن الخدمات والبرامج الخاصة التي تقدم لهم.

وعبر رائد النشاط بالمدرسة صادق آل شيف عن شكره وتقديره لمنسوبي مدرسة نعيم بن مسعود وعلى رأسهم قائد المدرسة أحمد الغانم على تلبية الدعوة ، وأفاد بأن الزيارة جاءت استكمالاً للدور التعريفي التوعوي الذي يقوم به معلمو البرنامج لطلاب المدارس والاستفادة من ساعة النشاط في نشر ثقافة الوعي الإنساني لدى أبنائنا الطلاب ، ولتبادل الخبرات وزرع روح التافس والاستعداد للدوري المدرسي أقيمت مبارتان لطلاب المدرستين الأولى في كرة القدم والأخرى في اليد .

Open