الرئيسية / محليات / الخويلدية.. مدى العطاء تتوج 5 فائزين بصوتهم الحسيني

الخويلدية.. مدى العطاء تتوج 5 فائزين بصوتهم الحسيني

اللجنة الإعلامية – مدى العطاء

حسين الأصيل – الخويلدية

حقق الشبل مهدي نديم السادة من صفوى المركز الأول في مسابقة الصوت الحسيني الأولى والتي نظمتها لجنة مدى العطاء بالخويلدية، وأختتمت منافساتها مساء أمس الجمعة 6 ربيع الأول 1439 هـ.

فيما حل الشبل علي عمار العوى من تركية القطيف ثانياً، والشبل علي عقيل الحداد من الدخل المحدود ثالثاً، وحل الشبل علي فرات الزريقي من تركية رابعاً، وأحمد يوسف العاشور من الجارودية خامساً.

وشهد الحفل الختامي الذي أقيم في مجلس آل حمقان وذويهم بالخويلدية؛ حضوراً كبيراً، بمشاركة 14 متسابقا،ً شاركوا في التصفيات النهائية، بعد أن تأهلوا في التصفية الأولى والتي أقيمت في ليلتي الأربعاء والخميس الماضيتين.

وضمت قائمة المتسابقين المتأهلين من التصفيات الأولى إلى النهائيات: أحمد علي سعيد امريبط، أحمد يوسف أحمد العاشور، رضا محمد حسن آل قاسم، صالح محمد صالح الشخل، علي أحمد حسين الموسوي، علي حسن علي آل درويش، علي عقيل محمد الحداد، علي عمار أحمد العوى، علي فرات محمد الزريقي، محمد جمال عبدالله المرهون، محمد حسن أحمد آل صويلح، محمد مكي يوسف المشامع، مرتضى عون عبدالله شبيب ومهدي نديم موسى السادة.

وشهد اليوم الختامي منافسة قوية بين المتأهلين الـ 14، بعد الانتهاء من مرحلتي التقييم والاختبار من قبل لجنة التحكيم المكونة من المهندسين أحمد الزاير ومحمد الزاير والرادودين حسين الحمادي ورائد آل أنتيف على الظفر بالخمسة المراكز الأولى التي خصصتها اللجنة المنظمة.

من جهته، أشاد عضو لجنة التحكيم الرادود حسين الحمادي بمبادرة المشاركين بقوله :”هذه البراعم الناشئة التي حضرت وبادرت للمشاركة لهم كل تقدير واحترام، فما أجمل أن نرى أولادنا يتسابقون ويتسارعون في خدمة الحسين ع، ويبادرون في المشاركة في مسابقة رائعة جعلت لهم متنفساً للتعبير عن حماستهم للخدمة ليتنافسون على لقب الصوت الحسيني”.

وعن مشاركتهم، قال الحمادي: “كانت مشاركاتهم مؤثرة واندفاعهم رائعاً، ينم عن تربية صالحة ورغبة حسينية نابعة من القلب، فهنيئاً لكل المشاركين، فكلنا فائزون في خدمة الحسين عليه السلام، ولا فرق بين من فاز في هذه المسابقة ومن لم يفز، فشرف المشاركة هو المهم، واﻷهم من ذلك مقدار النية واﻹخلاص والإصرار الثابت في قلوبهم”.

وفي ختام الحفل؛ قدمت اللجنة شكرها الجزيل لكل من شارك وساهم معها في إنجاح هذه المسابقة، كما تم تكريم المشاركين والحكام والرعاة المساهمين بالإضافة إلى الفائزين الخمسة بدروع تذكارية وجوائز وباقات ورد.

يُشار إلى أن هذه المسابقة والتي تقام في نسختها الأولى؛ شارك فيها نحو 40 متسابقاً من القطيف وخارجها.

Open