الرئيسية / فعاليات / “الهاتف الاستشاري” يحقق تفاعلا مميزا بين طالبي الخدمة في مجال الموارد البشرية

“الهاتف الاستشاري” يحقق تفاعلا مميزا بين طالبي الخدمة في مجال الموارد البشرية

القديح 24

حقق برنامج “الهاتف الاستشاري” تفاعلا مميزا بين طالبي الخدمة ممن ينتسبون في مجال الموارد البشرية منذ انطلاقته، حيث اهتم خلال الاسبوعين الماضيين بالرد على الاستفسارات والمشكلات والقضايا التي تواجه المختصين والمهتمين بهذا الِشأن .

واوضح رئيس لجنة الموارد البشرية بغرفة الشرقية الدكتور صالح بن علي الحميدان بان البرنامج الذي تنفذه الغرفة ممثلة باللجنة استقبل العديد من الاتصالات من بعض الموظفين والمسؤولين حوت استفسارات متنوعة تتحدث عن الالية المناسبة لتطوير اداء الموظفين وبيئة العمل لدى قطاع الأعمال، بالإضافة الى أنظمة ولوائح وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

واشار الحميدان بان الخدمة التي تقدم كل يوم خميس بشكل مجاني، تسعى للتوعية بالحقوق والواجبات والالتزامات لكافة الأطراف ذات العلاقة، من خلال نخبة من الاستشاريين في الموارد البشرية والتخصصات الإدارية المختلفة.

وقال الحميدان بان البرنامج يمتاز بالمحافظة على السرية والخصوصية للمكالمات الواردة سواءً كان فرداً أو شركة ،مع الحرص على عدم تقديم الاستشارات في القضايا العمالية التي تكون بين الأفراد او المنشآت والمنظورة لدى الهيئات العمالية.

يذكر ان البرنامج يستقبل المكالمات الهاتفية كل يوم خميس من الساعة 10 صباحا وحتى 12 ظهرا على الرقم 0138598008

علماً بأن البرنامج ابتداء من يوم الخميس 21 سبتمبر 2017 باعتباره برنامجا خاصا لتعزيز بيئة العمل في القطاع الخاص تحت مسمى (الهاتف الاستشاري المجاني)، تقدم من خلاله استشارات مجانية في مجال الموارد البشرية عن طريق نخبة من الاستشاريين المختصين في هذا الشأن، حيث تتم الإجابة على الاستفسارات والاسئلة حول كل ما يتعلق بشؤون الموارد البشرية، وبيئة العمل بشكل عام.

Open