الرئيسية / فعاليات / بمشاركة 76 خيل .. مهرجان المودة ينطلق غدا الجمعة

بمشاركة 76 خيل .. مهرجان المودة ينطلق غدا الجمعة

استعدادات على قدم وساق لانطلاق مهرجان المودة الثالث للخيل العربي

القديح 24

أنهت اللجنة المنظمة لبرنامج مهرجان المودة الثالث للخيل العربي في نسخته الثالثة بالقطيف الإستعدادت لإنطلاق الفعالية المزمع إقامتها يوم غد الجمعة وبعد غدٍ السبت , وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً , على ملعب الجراري بمنطقة الناصرة.

وسيقام المهرجان تحت إشراف منظمين و حكام من السعودية و مملكة البحرين . وهناك جوائز للفائزين: جوائز مادية للمراكز الخمسة الأولى وجوائز مادية وعينية و تذكارية لأشواط الشامبيون بالإضافة إلى شبوات من أفحل فاخرة .

ويعتبر المهرجان الأكبر في المنطقة وبمشاركة عدد 76 خيل , وسيبدء العرض لفئة المهرات (مواليد) حتى فئة الأفراس وتتويج الابطال يوم الجمعة ، واما برنامج يوم السبت سيكون من فئة الأمهار (مواليد) حتى فئة الفحول وليختتم المهرجان بتتويج الأبطال .(نسخة من الجدول)

وبين أحد منظمي الفعالية سعود المرزوق “للقديح 24” بأنه سوف يتم توزيع كتيب للجماهير الحاضرة موضح به جميع التفاصيل للفعالية والخيل المشاركة والأسماء والأعمار والملاك اضافة الرعاة والمنظمين والداعمين والمشاركين.

وأضاف بأن الحضور سيكون متاح للنساء والرجال وستكون هناك ثلاث منصات للجمهور والزوار من خارج المنطقة وطاولات VIP وسيتواجد حكام من مملكة البحرين وكذلك من المملكة العربية السعودية. (نسخة من المخطط).

وعلى صعيد متصل حصلت “القديح 24” على كلمة اللجنة المنظمة لمهرجان الخيل العربي الأصيلة 2017 والتي جاء في نصها: نرحب بكم في هذا المهرجان الذي يقام للسنة الثالثة على التوالي والذي يعتبر تمهيداً للبطولات الرسمية التي ينظمها مركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية الأصيلة .

يسعدنا أن نتقدم بهذا العرض شاكرين ملاك الخيل العربية الأصيلة والمرابط والإسطبلات لبذلهم كل جهد وعطاء للإهتمام بهذا المخلوق الجميل, وقد ازداد عدد الخيل المشاركة في المهرجان لهذا العام وإن دل على شيء فإنما يدل على زيادة اهتمام الملاك باقتناء أفضل خيل الجمال كماً ونوعاً وتحسين مستوى الإنتاج, وهذا الاهتمام يجعل المنافسة مستمرة في التحسن عاماً بعد عام.

وإننا في اللجنة المنظمة للمهرجان نعمل جاهدين لنجعل للخيل العربية الأصيلة وملاكها مكانةً تليق بهم على المستوى المحلي والدولي وتعزيز ما وصلت إليه .

وفي الختام نتمنى أن ينال هذا المهرجان على إعجابكم ورضاكم, متمنين لجميع المشاركين التوفيق وللحضور وضيوف المهرجان الاستمتاع بمشاهدة أفضل سلالة الخيل العربية لدينا .

كما لا تفوتنا أن نتقدم بجزيل الشكر والتقدير لكل من ساهم معنا في الإعداد والتنظيم للمهرجان, وكافة الجهات التي تعاونت معنا بدعمها السخي و وسائل الإعلام المختلفة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اللجنة المنظمة للمهرجان: محمد الحماقي – سعيد العيد – علي الخاطر – محمد زين الدين – وليد الجوف – سعود المرزوق – وائل شاخور.

الرعاة والمشاركون والداعمون والمنظمون

الرعاة : الراعي الذهبي مربط جي اس , الراعي الفضي مربط القطيف , الراعي البرونزي مربط الجبل , الراعي الإستراتيجي مربط الأوراسية.

الداعمون: صيدلية نور الخيل و ديوانية المرحوم زكي المطرود.

المشاركون: مربط الصالح , الخطوط الفنية للدعاية والإعلان , كشافة نادي النور بسنابس , رابطة ملاك الخيل بالقطيف , مربط الهادي للخيل العربية , عز الخيل لمعدات الفروسية , فتحي دغام لنقل الخيل , مجموعة محمد آل حيدر للمقاولات , خيام الضيافة للمناسبات , لجنة التنمية الإجتماعية بسنابس.

المنظمون: مربط الميادين , مربط الخاطر , مربط الجودي , أبناء الجوف , مربط الأحرار , مربط الرضا.

Open