الرئيسية / رياضة / “آل عبيدان ” يعلن نيته الترشح لرئاسة نادي مضر ويؤكد ” حان وقت التغيير ” 

“آل عبيدان ” يعلن نيته الترشح لرئاسة نادي مضر ويؤكد ” حان وقت التغيير ” 

القديح 24

أعلن عضو مجلس الإدارة السابق بنادي مضر حسن آل عبيدان نيته في الترشح لرئاسة نادي مضر الرياضي بالقديح عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن جاهزية الإدارة المرشحة إلا أن الباب لا زال مفتوحا لمن يرغب الالتحاق في خدمة الكيان المضراوي .

وأكد بأنه حان وقت التغيير في نادي مضر .

وأشار إلى أن من يرغب العمل مع مجموععليه التواصل معه ، وقال : إن الجميع محل ترحيب ، ونادي مضر يسع الجميع ، والقديح بحاجة لجميع أبنائها .

وأضاف : إنه ‏في مضر الجديد ، سنعمل على إصلاح البنية التحتية للملاعب وتجهيزها لتناسب المرحلة القادمة وزيادة إعداد أبنائنا الذين سيلتحقون بفرق النادي المختلفة ، حيث سنركز ونهتم بجميع الألعاب دون استثناء .

وأكد أنه سيكون التركيز الكبير على استغلال مواردنا أفضل استغلال والعمل على إيجاد موارد ثابتة تدعم ميزانية النادي وتسهم في تنفيذ خططه وبرامجه مع تقليل الاعتماد على التبرعات والإعانة .

ودعا ‏محبي مضر الأعزاء ، وجمهور الأملح أبناء القديح إلى وضع أيديهم بأيدي بعض لانتشال الكيان المضراوي والسير به للأمام .

يذكر بأن آل عبيدان دخل كمنافس لسامي آل يتيم في العام 2004 م لتولي مهمة رئاسة نادي مضر في السنوات الأربع آن ذاك وإنهاء مرحلة الإدارات المكلفة للنادي منذ سنوات بحسب ما جاء في جريدة اليوم بتاريخ 5 يونيو 2004 م ، كما دخل كأمين صندوق في العام 2012 وعضو مجلس إدارة في فترة رئاسة علي العنكي .

Open