الرئيسية / رياضة / دوري نادي الحي للبراعم .. منافسة شديدة وحضور لافت في يومه الرابع

دوري نادي الحي للبراعم .. منافسة شديدة وحضور لافت في يومه الرابع

القديح 24

ضمن مباريات دوري نادي الحي الأول لبراعم كرة اليد

المحيط يعبر الخويلدية ونادي الحي يتفوق على الخليج في الرمق الأخير

ضمن مباريات المجموعة الثانية من دوري نادي الحي الأول لبراعم كرة اليد أقيمت عصر اليوم الأربعاء مباراتين التقى في اللقاء الأول براعم المحيط وبراعم الخويلدية وأنتهى اللقاء محيطياُ بنتيجة (22-6) وقد حصل على جائزة أحسن لاعبان في المباراة علي خليف من المحيط وقاسم السويكت من الخويلدية .

وفي المباراة الثانية التقى نادي الحي (المكون من براعم مضر) وبراعم الخليج في لقاء قوي ومثير وبحضور كثيف من الجماهير للمشاهدة والمتعة لما يملكه الفريقان من لاعبين مميزين ؛ ولم يعرف الفريق الفائز الى في آخر دقيقة من اللقاء لتنتهي المباراة لنادي الحي بفارق هدف وبنتيجة (11-10) .

وقد حصل على جائزة أحسن لاعبان في المباراة حسين التريكي من الخليج وحسن حسين القصير من نادي الحي .

وتواجد في مباريات اليوم مندوب لعبة كرة اليد بمكتب هيئة الرياضة بالدمام الاستاذ ضياء آل إبراهيم والذي قدم جوائز المراكز الأولى للدوري بالاضافة للدروع والميداليات ؛ وتواجد كذلك الإعلامي بالإتحاد السعودي لكرة اليد بشير السعيد وقد أبدى آل إبراهيم عن سعادته لحسن التنظيم للدوري و وصفه بالرائع والمميز متمني للجميع التوفيق والنجاح .

وتقام يوم الغد الخميس مباراتان ضمن الجولة الأولى في المباراة الأولى يلتقي الهدى مع النور عند الساعة 4.15 عصرا وفي المباراة الثانية يلتقي الترجي مع السلام عند الساعة 4.45 مساء .

Open