الرئيسية / رياضة / مجموعة عدائي القطيف .. تعلن عن سباق جري على كورنيش المحاسنيات

مجموعة عدائي القطيف .. تعلن عن سباق جري على كورنيش المحاسنيات

القديح 24

أعلنت مجموعة عدائي القطيف عن إقامة فعالية سباق جري المجانية بمسافة ثمانية كيلو متر صباح يوم السبت المقبل 9 ربيع الأول 1439هـ، على كورنيش المحاسنيات بالقطيف في تمام الساعة السادسة صباحاً.

وسيتم توزيع المتسابقين على أربع فئات عمرية جاءت كالتالي: الفئة الأولى من 15 وحتى 29 سنه، والفئة الثانية من عمر 30 وحتى 39 سنه، أما الفئة الثالثة من عمر 40 وحتى 49 سنه والفئة الرابعة تضم المتسابقين من عمر 50 فما فوق.

وذكر المسؤول عن الفعالية المدرب والعداء الدولي نور الصناع للقديح 24 : ” ابحث عن مواهب جديده مختبئه في مجتمعنا وهذا الحدث الاول لنا وهو عباره عن سباق جري وتحدي ومتعه في ان واحد  بمسافة 8 كيلو والمنظمين جميعيهم من الشباب الرياضي  واعضاء في قروب عدائين القطيف وانا مدرب للجري و المسافات الطويله  لهذا القروب و راعي هذا الحدث وسوف يكون باشرافي مع مؤسس القروب عبدالله البحراني ووجود منظمين متطوعين للسباق الاول من نوعه، وهنالك جوائز عينيه للاوائل مع ميداليات تذكارية و التسجيل مجانا عبر الواتساب  0503940175 “.

وأضاف نحن مجموعة عدائي السعودية بالمنطقة الشرقية، هدفنا نشر ثقافة الرياضه عامة والجري خاصة في مجتمعنا الحبيب وشعارنا دائما (نحو مجتمع رياضي).

من جهته أوضح الصناع سبب إختيار وقت انطلاق السباق في الصباح الباكر وقال: “النوم مبكرا والنهوض صباحا هو في حد ذاته صحه وقوه للبدن والجسم، فممارسة الرياضة الصباحية لها فوائد عديدة تفيد الجسم والعضلات وتحرق الدهون بما يعادل اكثر من الضعف من ممارسة الرياضة في المساء”.

 

Open