الرئيسية / رياضة / تحت طقس بارد “8” درجة مؤية فريق عدائي القطيف يقيم سباقه الاول على مستوى المنطقة

تحت طقس بارد “8” درجة مؤية فريق عدائي القطيف يقيم سباقه الاول على مستوى المنطقة

القديح 24

وسط أجواء شتويه بارده حيث بلغت درجة الحرارة “8” درجات مئوية، أقام فريق عدائي القطيف سباقه الأول على مستوى المنطقة الشرقية لمسافة 8 كيلومتر صباح أمس السبت في كورنيش المحاسنيات في منطقة تاروت.

وقد حضر السباق أكثر من عشرين عداء، تم تقسيمهم على فئات عمرية و قد شارك في السباق عدة عدائين من منطقة القطيف والدمام تراوحت اعمارهم بين 10 و 70 سنة.

 وأُختتم السباق بتوزيع جوائز عينية تشجيعيه على المتسابقين الاوائل .

وجاءت نتائج الفائزين في السباق كالتالي: الاوائل على المستوى العام في سباق ٨ كيلو وحصل على المركز الأول معاذ عسيري بزمن ٢٩:٠٤ وجاء فهد العتيبي في المركز الثاني بزمن ٢٩:١٧، وحصل على المركز الثالث محمد العتيبي بزمن ٣١:٥٧.
اما الفائزين الاوائل على مستوى الفئات العمرية فقد جائت كالتالي: الفئة العمرية من عمر 15 وحتى 29 سنه  فكان بطلها عقيل العمير، والفئة العمرية من ٣٠-٣٩ ابراهيم ثابت، والفئة من 40 وحتى 49 سنه فكانت الغلبة للمتسابق عبد الصمد الرشيد، والفئة الأخيرة من عمر ٥٠ سنه وأكثر فكانت من نصيب السيد حسن الساده.

وقت شهدت الفعالية تكريم أصغر متسابق حسن الفندي ١٠ سنين وأكبر متسابق صالح الفرج ٧٠ سنه.

وذكر المسؤول عن الفعالية المدرب والعداء الدولي نور الصناع للقديح 24 وقال ” شخصيا كنت سعيد برؤيه ابطال سباق ٨ كيلو من كبار السن ٥٠ فما فوق هذا شيء محفز لنا للقيام بهذي الأنشطة في المستقبل. واستقطاب عدد كبير من المتقاعدين وكبار السن، بالرغم لم يكن هناك أي راعي للسباق فكان من مجهودات شخصيه ولكن تمكنا من توفير جميع الخدمات اللازمة لإنجاح السباق”.

مضيفاً: تحت درجه بروده شديده اقل من ٨ درجات مئوية أقيم السباق بمنافسه عاليه بين الفئات العمرية.

وختم حديثه بشكر كل من شارك على إنجاح اول سباق برعاية عدائين القطيف وبدوره شكر الأعضاء المتطوعين الذين انجحو هذا السباق بقيادة البطل بشير البحراني واحمد السعيدي ومفيد الاوف وعبدالله الزاير وأحمد اليوسف ويوسف الثويني وابو جعفر الاحسائي وحسين العبكري وعلي الضامن.

 

Open