الرئيسية / محليات / سلمان الفارسي تتغلب على ذات الصواري بثلاثة نارية لتهيمن على الكأس في دوري الاحتياجات الخاصة  

سلمان الفارسي تتغلب على ذات الصواري بثلاثة نارية لتهيمن على الكأس في دوري الاحتياجات الخاصة  

حقق برنامج التربية الفكرية بمدرسة سلمان الفارسي الابتدائية بالقديح المركز الأول في الدوري الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة ، بعد تغلبه على مستضيفه برنامج التربية الفكرية بمدرسة ذات الصواري ٣ – ١ في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدرسة ذات الصواري الابتدائية بالقطيف في ختام الدوري الرياضي لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة لتحصد السبق والفوز بالمركز الأول على مدارس قطاع القطيف .

الفريق الذي قاده معلم التربية الخاصة زهر الزاهر أهدى هذا الفوز لجميع طلاب الاحتياجات الخاصة ، وقال هذا الفوز هو فوز لجميع أبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة ، وفوزنا أن جمعنا هذه الفئة الغالية علينا في ملعب واحد وبقلب واحد ينبض بحبهم لنزرع في نفوسهم الأمل والطمأنينة ، ونقدمهم للمجتمع في أحلى صورة .

 وفيما قدم قائد المدرسة عبد الله آل عبيدي شكره لشعبة التربية البدنية بقطاع القطيف على اهتمامهم بهذه الفئة وتخطيطهم لمثل هذه المنافسات والمسابقات ، واصل شكره لجميع المعلمين في برنامج التربية الفكرية على جهودهم وتحقيقهم المركز الأول .

   من جهته بارك رائد النشاط بالمدرسة صادق آل شيف لمعلمي برنامج التربية الفكرية ولمعلمي المدرسة ولأسر برنامج التربية الفكرية هذا الفوز مشيداً بالدور الذي قدمه لاعبو الفريق طول الدوري واستطاعوا أن يتربعوا على منصة التتويج .

    وأكد مشرف البرنامج محمد آل زيد على ضرورة دمج طلاب الاحتياجات الخاصة مع أقرانهم في التعليم العام على أن يكون هناك دوري رياضي يجمع طلاب التعليم العام مع طلاب الاحتياجات الخاصة في الدوري المدرسي بفريق واحد ، خاتماً حديثه أن هذا الفوز جاء نتيجة تضافر الجهود ومتابعة جميع معلمي البرنامج .

Open