الرئيسية / محليات / نسائية خيرية مضر تحتفل باليوم العالمي للتطوع

نسائية خيرية مضر تحتفل باليوم العالمي للتطوع

زينب الناصر – تصوير : إسراء الخلف – زينب الناصر

احتفلت نسائية خيرية مضر باليوم العالمي للتطوع تحت مسمى ” كوكتيل التطوع ” لنشر وعي المجتمع بالعمل التطوعي في المنظومات الخيرية، بحضور ثلاثون سيدة وسبعة وعشرون طفلاً وطفلة وذلك بمقر اللجنة النسائية مساء أمس السبت .

وساهمت ست متطوعات بفعاليات متعددة منها ورشة الرسم ومسرح الدمى وصناعة العصير الطبيعي للصغار، وفن المكياج وخياطة العباءة ومهارات يدوية للكبار .

وشاركت المدرسة الثانوية الأولى للبنات بالقديح بركن أعمال يدوية لأعمال الطالبات من ذوي الإحتياجات الخاصة تحت مسمى “نساند وتساندون” بقيادة الاستاذة أزهار الخميس، و ركزت على دعوة المجتمع لمساندة ذوي الاحتياجات الخاصة وإن هذا الدعم هو تحفيز لخلق مهارات إبداعية لهذه الفئة من المجتمع، وقد أثنى الحضور على الاعمال الرائعة التي نسجتها أنامل ذوي الاحتياجات الخاصة .

وأكدت رئيسة اللجنة النسائية أميرة الناصر على تنمية إحساس الفرد بالعمل التطوعي حينما يتطوع لخدمة مجتمعه، كما ذكرت أن من أهداف اللجنة بناء مجموعة تنمية العمل التطوعي في المجتمع ونشره على نطاق واسع تماشياً مع رؤية 2030 .

وفي الختام قدمت الأستاذة الناصرة شهادات الشكر والتقدير للمتطوعات على جهودهن، وهن: عقيلة ابوشاهين وفاطمة آل ناصر وفاطمة الدعيبل ورملة آل هليل و ساجدة العابد وزهراء آل كاظم وزينب العوى وزهراء آل ثنيان.

يذكر أن اللجنة النسائية تهتم بتفعيل الأيام والمناسبات الوطنية والعالمية والاحتفال بها.

Open