الرئيسية / محليات / القديح الثانوية تكافح الفساد (بالصور)

القديح الثانوية تكافح الفساد (بالصور)

بمناسبة اليوم العالمي لمكافَحة الفَساد أقامت مدرسة القديح الثانوية عدة أنشطة وبرامج مختلفة بدأت بتقديم إذاعة تحت شعار (الفَسَاد … تأخرُ أُمّة) في الطابور الصباحي حيث قَدَّم الأستاذ حسين آل جعفر إذاعة خاصة وشاركه الطالب أحمد العلوي في تقديم فقرات الإذاعة.

 وفي نهاية فقرات الإذاعة تم تكريم الفائزين بالمسابقة الإلكترونية ( أجمل تعليق على الصورة )،وأشار الفائز الأول في المسابقة الأستاذ محمد العسيري في تعليقه بأن ( الفاسد كالتفاحة الفاسدة التي تفسد من حولها فلنتعاون معا لاجتثاثهم من مجتمعنا) ، وأضاف الفائز الثاني الطالب محمد الثنيان في ( إن نزاهتكَ واستقامتكَ يُولدّان ثقةً للآخرين في شخصيتك الإنسانية ).

من جانبه قدَّم الأستاذ جعفر المبيوق ورشة حوارية مع الطلاب بعنوان ( معاً ضد الفساد )، وذَكر المبيوق بأن الفرد لابد أن يحمل على عاتقه المسؤلية تجاه دينه ووطنه في تطهير المجتمع من آثار الفساد الخطيرة وتبعاته على المجتمع في الحاضر و المستقبل.

واختتمت الفعاليات بتغريدات شارك فيها المعلمون و الطلاب تحت شعار القديح الثانوية تكافح الفساد، وذكر الأستاذ جمال الصادق في تغريدته ( الأمم المتطورة لا تعرف للفساد طريقاً )، بينما الطالب طه العلو يُغرد بِـ ( محاربة الفساد من صفات المجتمع الناجح ).

Open