الرئيسية / محليات / محافظ القطيف يستقبل مدير مكتب التعليم بالمحافظة

محافظ القطيف يستقبل مدير مكتب التعليم بالمحافظة

استقبل محافظ القطيف خالد عبدالعزيز الصفيان ، بمقر المحافظة صباح اليوم الأحد ، مدير مكتب التعليم بالمحافظة عبد الكريم بن عبد الله العليط , ورئيس وحدة النشاط الطلابي خالد بن فهد السعود , وقادة الفرق الكشفية بالقطاع.

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ بالحضور وأشاد بجهود الكشافة واسهاماتهم المتميزة والملموسة من خلال المشاركات في الفعاليات والمناشط التطوعية الوطنية , مشيراً إلى أن الحركة الكشفية تلعب دورا أساسيا في التربية على المواطنة والعمل لبناء مجتمع متقدم ومزدهر , وختم معبراً لهم عن بالغ شكره و تقديره ومؤكداً بأن ما يقوم به رجال الكشافة يدعو إلى الفخر والاعتزاز بشباب الوطن .

من جهته ثمّن مدير تعليم القطيف هذا اللقاء ودعم واهتمام المحافظ بالحركة الكشفية في القطاع وما يقدم من خدمات على أرض الواقع , وبالمساندة والتعاون مع مختلف الجهات ذات العلاقة والتي من شأنها تهدف إلى غرس القيم والمبادئ والعمل على مساعدة الآخرين وتقديم العون لهم , وتعويدهم على ممارسة العمل التطوعي الجماعي .

وأعرب رئيس وحدة النشاط عن شكره للمحافظ واعتبر إن كل مايتحقق من إنجازات لكشافة تعليم القطيف يأتي بدعمه وتشجيعه لهذه البرامج التي تتلمس احتياجات المجتمع والشباب.

وفي الختام قدم للمحافظ إهداء تذكاري بهذه المناسبة في لمسة وفاء وتقدير لجهوده الذي يبذلها تجاه الحركة الكشفية .

Open