الرئيسية / رياضة / ضاحي الهداية: فكرة تحويل لاعبو قدم القطيف للإستثمار مرفوضة

ضاحي الهداية: فكرة تحويل لاعبو قدم القطيف للإستثمار مرفوضة

القديح 24

رفض حسن آل ضاحي عضو مجلس إدارة نادي الهداية فكرة تحويل لعبة كرة القدم للإستثمار والإستفادة منها في تمويل بقية الألعاب المختلفة كإقتراح بات البعض يطالب به أندية القطيف العاجزة عن الإبتعاد عن أندية الظل بدوري الدرجة الثالثة.

ورد ضاحي على سؤال “القديح 24” حيث قال: اكتشاف وتصدير المواهب واستثمارها عن طريق الانتقالات يعتبر أحد الأهداف ولكن لا نستطيع أن نمحي غريزة المنافسة في اللعبة الأشهر على وجه الأرض.

ووجه ضاحي المشرف على كرة القدم بنادي الهداية تساؤل حول رغبة البعض في تمويل الألعاب المختلفة حيث قال: لماذا التفكير في المنافسة في الألعاب المختلفة فقط؟ هل هناك عائد مادي يستحق أن نتخلى عن كرة القدم؟ كرة القدم مهما استنزفت من الأموال فإن تأهل الفريق الى دور الـ 32 مثلاً كفيل بدخول 125 ألف ريال في ميزانية النادي وهذا ما لا يحصل في بقية الألعاب المختلفة.

وأضاف: أما في حال الصعود للدرجة الثانية فتدخل ميزانية النادي 500 ألف ريال، وهذا يعتبر الاستثمار الأجدى للنادي من وجهة نظري، فمبلغ نصف مليون كفيل بتوفير المبالغ في الموسم الذي يليه في حال الصعود، وسؤالي: لماذا نلغي هذه المتعة التي يستمتع بها الكثير من اللاعبين والمجتمع؟

وفي ختام حديثه، اعتبر ضاحي إن التميز في كرة القدم لا يأتي إلا من خلال المنافسات في الأندية والاهتمام في اللعبة مشيراً الى إن معالجة طريقة الصرف من قبل الأندية هي الحل، إضافة الى اهتمام اللاعبين بأنفسهم وعدم استنزاف الأندية مبالغ كبيرة في المراحل التمهيدية.

Open