الرئيسية / أخبار / ارامكو السعودي تعلن عن فتح باب التوظيف لعدة فرص متاحة لحديثي التخرج وللمرشحين ذوي الخبرة

ارامكو السعودي تعلن عن فتح باب التوظيف لعدة فرص متاحة لحديثي التخرج وللمرشحين ذوي الخبرة

القديح 24

أعلنت شركة أرامكو السعودية عن توفر الوظائف الشاغرة في عدة تخصصات منها: الهندسة والكومبيوتر وتقنية المعلومات والعلوم والأعمال التجارية والفنون والقانون وتخصصات أخرى.

واشترطت على المرشحون حديثو التخرج توفر المؤهلات الأساسية: درجة البكالوريوس أو درجة أعلى بنظام الدراسة بدوام كامل وبمعدل تراكمي لا يقل عن 2.0 أو أكثر بنظام الأربع نقاط، أو 3.0 أو أكثر بنظام الخمس نقاط، أو الدرجات المعادلة للأنظمة المطبقة في المملكة المتحدة، وأستراليا، وكندا، وغيرها، في التخصصات الفنية (الهندسة، وعلوم الكومبيوتر، وتقنية المعلومات، والجيولوجيا، والجيوفيزياء، والكيمياء، والفيزياء، والرياضيات، وغيرها).

معدل تراكمي لا يقل عن 2.5 أو أكثر بنظام الأربع نقاط، أو 3.5 أو أكثر بنظام الخمس نقاط، أو الدرجات المعادلة للأنظمة المطبقة في المملكة المتحدة، وأستراليا، وكندا، وغيرها، في التخصصات الإدارية (المحاسبة، والإدارة، والتسويق، والاقتصاد، والقانون، واللغة الإنجليزية، والعلاقات العامة، وغيرها).

تمشيًا مع قرار مجلس الوزراء الذي تم بموجبه الموافقة على النظام الجديد لممارسة المهن الهندسية، فإن جميع المهندسين الذين يتقدمون بطلب للعمل لدى أرامكو السعودية ملزمون رسميًا بالتسجيل لدى الهيئة السعودية للمهندسين والحصول على الاعتماد المهني المطلوب وإرفاق أية مستندات ضرورية لطلب التسجيل للوفاء بهذا الشرط.

اما المرشحون ذوو الخبرة المؤهلات الأساسية فشرطت خبرة عملية لا تقل عن (3) سنوات أو أكثر. درجة البكالوريوس أو درجة أعلى بنظام الدراسة بدوام كامل. درجة الدبلوم أو الثانوية العامة بنظام الدراسة بدوام كامل.

ولتقديم طلب التوظيف على الرابط التالي :

http://www.saudiaramco.com/ar/home/careers/saudi-applicants/job-application.html

Open