الرئيسية / محليات / شخصيات رياضية و فنية تشارك في تكريم مشرف كواسر مضر

شخصيات رياضية و فنية تشارك في تكريم مشرف كواسر مضر

القديح 24

تحتفي مساء الجمعة ، شخصيات رياضية و فنية في الحفل التكريمي ، في ليلة رياضية ، لتكريم مشرف كواسر نادي مضر علي سعيد مرار لكرة اليد .

و يشارك مدير عام مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية الأستاذ حامد سعيد السريعي و مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمكتب القطيف الأستاذ محمد فهد يومية ، تلبية للدعوة التي قدمت لهما من قبل مشرف كواسر مضر ، إضافة إلى العاملين في الرياضة بمختلف قئاتهم و مناطقهم ، كذلك المهتمين بالشأن الرياضي في المنطقة و خارجها .

و بجانب الشخصيات الرياضية ، نخبة من الفنانين على المستوى المحلي و الخليجي الفنان علي السبع و سمير الناصر و سعيد قريش و محفوظ المنسف و جعفر غريب و مهدي الجصاص و أحمد الجشي و المخرج ماهر الغانم و الإعلامي محمد الحمادي .

و عبر الفنان عبد الله الزين عن سعادته بتكريم شخصية حملت معاني الحب و الوفاء لبلده و ناديه ، منوهًا إلى أن الإنجازات التي تحققت ، جاءت تحت قيادته .

و قال : إن المعرف لا يعرف ، شخصية ، كعلي سعيد لا تحتاج لتعريف ، و قد تعب و اجتهد و ملك قلوب الجميع حتى وصل لمنصات التتويج وإسعاد الناس .

و أكد أن شخصه ، يعني تكريمنا جميعًا ، متمنيًا له التوفيق و النجاح أينما حل وأرتحل .

من جهته شكر ” مرار ” الأستاذ عبد الله الزين على هذه الوقفة الصادقة في حفل تكريمه ، مشيرًا إلى أنها ليست بمستغربة على صاحب الحس و الفن ، موصلاً شكره لجميع الفنانين والإعلاميين على تقبلهم دعوة المشاركة و تشريف الحفل .

Open