الرئيسية / رياضة / الوطني العباس: ابتعاد لاعبو القطيف عن التشاؤم طريقهم للنجومية

الوطني العباس: ابتعاد لاعبو القطيف عن التشاؤم طريقهم للنجومية

القديح 24

أعتبر المدرب الوطني أيمن العباس لاعب الخليج السابق لاعبو القطيف من أفضل المواهب على مستوى المنطقة الشرقية والمملكة في لعبة كرة القدم مؤكداً إن الدلائل كثيرة على ذلك، وقال: الموهبة موجودة ولكن وجودها بوحدها لا يكفي!

وأضاف العباس، قائلاً: يجب على اللاعب أن يعيش حالة من التركيز والإنسجام في اللعبة إذا أراد التطوير والثبات، إضافة للإبتعاد عن الأجواء السلبية والتشاؤمية، وتنظيم الأكل والنوم، وضرورة مشاهدة المباريات العالمية بنظرة “لاعب” وليس مشجع.

وتحدث العباس عن تدريبه لنادي النور الموسم الحالي حيث قال: رغم عدم الوصول إلى هدفنا المرسوم كنتيجة بعدم الوصول للدورة الرباعية لأندية الشرقية بالنسبة للفريق الأول، إلا أننا استطعنا الوصول الى متطلبات إدارة الفريق.

وأضاف العباس، قائلاً: استطعنا صناعة أسلوب لعب للفريق والإعتماد لاعبي النادي حيث تم الإعتماد على العناصر الشابة بصورة واضحة إضافة الى تطوير مستويات اللاعبين وإعطائهم الثقة الكافية.

وأعتبر العباس إن الفائدة الأكبر تكمن في تكوين عائلة واحدة وبروز بعض اللاعبين بشكل لافت، مؤكداً في نهاية حديثه انه لم يتم التطرق لموضوع التجديد لموسم رياضي ثاني لمواصلة البناء حيث قال: لم نجدد مع الإدارة بشكل رسمي البقاء من عدمه ولكن الأجواء إيجابية جداً.

Open