الرئيسية / رياضة / حفل تكريمي ل ” مرار ” مضر واستذكار الإنجازات 

حفل تكريمي ل ” مرار ” مضر واستذكار الإنجازات 

القديح 24 – تصوير : أحمد المطرود

كرم رياضيون ، المشرف العام على كرة اليد بنادي مضر – السابق – ، علي سعيد مرار ، مساء اليوم الجمعة ، بحضور شخصيات رياضية و فنية من القديح و خارجها .

ابتدأ الحفل ، الذي قدمه المعلق الرياضي مفيد الزين بتلاوة عطرة من كتاب الله العزيز ، تلاها المقرئ الشاب سلمان حبيب الجارودي، أعقبه تكريم والد المكرم الحاج سعيد مرار ، لولده علي مرار ، بدرع تقديرًا لكل ما قدمه من خدمات لنادي مضر و المجتمع .

و شكرت عائلة مرار في كلمتها ، التي ألقاها نيابة عنهم محمد سعيد مرار ، الملك سلمان بن عبد العزيز و ولي عهده الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – ، كذلك رعاة النهضة الرياضية و اتحاد كرة اليد و رؤساء الأندية و المنظمين و الرعاة و الحضور .

و قالت : نفتخر نحن عائلة مرار بإبننا البار ، لكل ما قدمه ، ليس في المجال الرياضي فقط إنما في المجتمع حتى لا نبخسه حقه .

و أكدت بأنه يمثل أيقونة عالمية في الرياضية و المحنك و المتمرس بشهادة معاصرية ، و الخادم المخلص لوطنه و بلدته ومجتمعه .

ونوهت إلى أن تاريخ مشرف و له بصمة لا تنسى من ذاكرة الأجيال .

و ذكر رئيس نادي مضر الدكتور سامي آل يتيم ، أنه بالأصالة عن نفسه و نيابة عن أعضاء و منسوبي نادي مضر ، يرحبون بالحضور .

و أكد أن ” مرار ” ، يمتاز بالجرأة في العمل و هذا كله في صالح نادي مضر ، مشيرًا كثيرًا ما يختلفون و لكن في النهاية العمل بوصلته مصلحة النادي .

و قال : كل الكلمات لا توفيه حقه ، موضحًا بأنه يمتاز بالتفاني و الإخلاص ، في عمله الرياضي و الاجتماعي ، مؤكدًا بأن كل عمل يكون فيه ، خاتمته النجاح .

و أهدى قبلة على جبين والده سعيد مرار و علي مرار في كلمته .

و ذكر أمين سر نادي مضر علي الخاطر ، بأن الحفل التكريمي ، ًوقفة يعجز الإنسان فيه أن ينتقي الكلمات ، مشيرًا أن مرار قامة و هامة رياضية عالية ، و لدت في القديح وترعرع في القطيف وحققت إنجازات للوطن .

و قال : أعتقد أنها لن تتكرر ، بكونه فاق من قبله و أعجز من بعده .

و أشار إلى أنه عمل معه لسنوات طوال وبينهم مجدًا ، كان بارتقاء عرش كرة قارة آسيا ممثلاً للوطن الكبير ، ليأتي الفريق العالمي الوحيد .

و عرض مختصر لمسيرة “، مرار ” ، في نادي مضر ، كذلك كلمات لرياضيين و إعلاميين من إخراج عضو المركز الإعلامي بنادي مضر حسن المغاسلة ، بعنوان ” زعيم من ذهب ” ، و مسرحية رياضية، بعنوان ” كلنا زعيم الكواسر ” .

و بين الفنان علي السبع ، أن بلدة القديح ، عزيزة و مضر أهلها ، كرام معروفين بالطيبة ، و البيئة المزدحمة بالنخيل ، الشامخات لا ان تثمر رجالاً شامخين في العطاءات و الكرم و الطيبة .

و كرم ” مرار ” ، الشيخ محمد العبيدان و مشرف كرة اليد بنادي عرعر أسعد الريس و مشرف كرة اليد بنادي العروبة الشمري .

و في ختام الحفل ، كرم الحاضرون ” مرار ” ، بالهدايا التذكارية ، لتليها وجبة العشاء للحاضرين .

Open