الرئيسية / فعاليات / الامتياز الطبي يدعم ماراثون الألوان صحياً ويقدم بطاقات مجانية للأيتام

الامتياز الطبي يدعم ماراثون الألوان صحياً ويقدم بطاقات مجانية للأيتام

سامي المرزوق – اللجنة الإعلامية للمهرجان 

يعمل مركز الامتياز الطبي الراعي الاستراتيجي لمهرجان الألوان الخيري على ” الانتهاء من خطة شاملة لركن المركز بالفعالية و الدور الاستشاري الطبي الذي سيقدمه للزوار و المتسابقين طيلة ايام الماراثون” المهرجان الذي تبدأ فعالياته على كورنيش محافظة القطيف في اليوم الأول من شهر جمادى القادم ولمدة ثلاثة ايام .

وذكرت المنسق الإعلامي للامتياز الطبي آمنة المبارك ” المركز سيبدأ ببث نشرات توعية ( نصائح طبية صحية ) للماراثون والمشاركين فيه قبل انطلاقة بوسائل التوصل الاجتماعي المختلفة . وسيكون الركن الخاص بالمركز متجدد الفعاليات يومياً بعيادات وتقديم استشارات متعددة وفورية بتواجد نخبة من الأطباء والاستشاريين المتخصصين في مجالات مختلفة ، و ركن خاص لفحص ضغط الدم و السكر للزوار و المشاركين وتقديم البروشورات والنصائح الطبية” .

منوهة ” فئة الأيتام خلال المهرجان ستحصل على بطاقة ( الامتياز الطبية ) مجاناً والتي تأهلهم للكشف المجاني بالمركز ، كما سيتواجد كادر طبي متخصص وسيارات إسعاف لأي طارئ لخدمة الزوار والمتسابقين .

واختتمت المبارك ” هذه المبادرة تلقى اهتماماً كبيرا من رئيس مركز الامتياز الدكتور إبراهيم بوخمسين كونها مبادة مبتكرة بالمنطقة تهدف إلى التشجيع على ممارسة الرياضة و أهميتها وتأثيراتها الإيجابية على الصحة بشكل عام، فهي ثقافة مجتمعية توعوية مهمة لمجتمع صحي” .

 

Open