الرئيسية / منوعات / “مصاريف” تطبيق عربي رائع لتنظيم الراتب و إدارة المصروفات

“مصاريف” تطبيق عربي رائع لتنظيم الراتب و إدارة المصروفات

القديح 24

اكتشف أين يذهب راتبك ؟ أكثر سؤال محيّر يخطر ببالك عند قُرب انتهاء رصيدك في البنك هو: أين ذهب الراتب ؟

تطبيق مصاريف هو من التطبيقات العربية المميزة والمفيدة، والذي يجيب على أكثر سؤال يتسبب في حيرة للمستخدمين عند قرب انتهاء راتبه أو مدخراته المالية وهو: أين ذهب الراتب ؟

تطبيق مصاريف

تطبيق مصاريف يوفر لك إجابة هذا السؤال وبالتفصيل, ستعرف كم صرفت وأين صرفت أموالك خلال الشهر.

تطبيق مصاريف يوفر أسهل طريقة لإضافة المصاريف وبأقل قدر من الضغطات. ستستطيع إضافة ما قمت بشراءه في ثواني معدودة ودون أي تعقيد، وإن كنت تنسى تسجيل مصاريفك فلا تقلق سيقوم التطبيق بتذكيرك بطريقة ذكية وغير مزعجة عن طريق خاصية التذكير اليومي التي لم نرى مثلها في التطبيقات المالية، بحيث يمكن تخصيصها بأسلوب ذكي يناسب يومك، وبالتالي من خلال سهولة تسجيل المصاريف والتذكير الدائم ستكتشف بالضبط أين يذهب راتبك !

تطبيق مصاريف

حقق أهدافك المالية

حدد ما الذي تريد تحقيقه خلال الفترة القادمة، هل تريد السفر في إجازتك السنوية أم سداد دين لأحد الأصدقاء أم جمع مبلغ للطوارئ لكي تتجنب الديون والقروض ! يجب أن تفكر وتخطط ولا تدع العشوائية تقود حياتك المالية.

بعد تحديد أهدافك سيساعدك التطبيق في تحقيقها بأسلوب الأقساط الشهرية حتى تتمكن من تحقيق أهدافك.

تطبيق مصاريف

هل ينتهي راتبك قبل نهاية الشهر ؟

خاصية الرصيد الأسبوعي هي خاصية جديدة وفريدة فمن خلالها سيساعدك التطبيق في تنظيم أسلوب صرفك خلال الشهر بتوازن وبكل مرونة.

سيقوم التطبيق بإعطاءك رصيد بداية كل أسبوع، في حال تجاوز الرصيد الأسبوعي سيخصم المبلغ الزائد من الأسابيع المتبقية أما في حال وجود فائض فإنه سيضاف للأسابيع المتبقية. بإختصار، هذه الخاصية ستساعدك في إكمال الشهر دون أن تشتكي من انتهاء الراتب !

العديد من المميزات الرائعة مثل :

• الاحصائيات: هل تعرف كم صرفت على المطاعم خلال هذه السنة ؟ التطبيق يوفر لك احصائيات شهرية وسنوية تساعدك في معرفة كم صرفت وأين صرفك أموالك.

• الرصيد: لن تحتاج للذهاب إلى الصراف الآلي أو الدخول على موقع البنك وإدخال رسائل التحقق المزعجة فقط لتعرف رصيدك الآن !

• الإلتزامات الشهرية: لديك إلتزامات شهرية متكررة كالقروض والفواتير والاشتراكات, سيقوم التطبيق بإدخالها عنك دائماً وأيضاً سيذكرك بموعد دفعها.

• بنود الصرف: بإمكانك تفصيل التطبيق بالشكل الذي يناسب حياتك مع خلال تحديد البنود التي تصرف فيها أموالك بشكل متكرر ودون الحاجة لكتابتها دائماً.

• التذكير اليومي: لا تقلق أن نسيت تسجيل مصاريفك, سيقوم التطبيق بتذكيرك بطريقة ذكية وغير مزعجة وبأسلوب يناسب يومك.

• الرمز السري: لن يستطيع أحد الاطلاع على خصوصياتك المالية بعد اليوم.

• يوم الراتب: هل تستلم راتبك يوم ٢٥ هجري؟ أم ١ ميلادي؟ التطبيق سيحسب مصاريفك من يوم استلام الراتب سواءاً بالتقويم الهجري أو الميلادي.

• وغيرها من المزايا الجميلة والتي ندعوك لتجربتها مجاناً

“القديح 24” تنصح الجميع باستخدام هذا التطبيق : 

طبيق حقا مفيد لكل شخص منا، مميز بالكثير من الامور ويعمل بسلاسة وسهولة ولا يحتاج الكثير من الوقت للتعلم عليه والعمل به، رائع وينصح بتحميله .

لتحميل التطبيق على أجهزة آيفون 

لتحميل التطبيق على أجهزة أندرويد

Open