الرئيسية / رياضة / “الشمري” يخلف الروماني “تيدرو” في قيادة قدم الخليج

“الشمري” يخلف الروماني “تيدرو” في قيادة قدم الخليج

حسين آل ربح

وقعت إدارة نادي الخليج مع المدرب الكويتي ماهر الشمري ليكون خلفاً للمدرب الروماني “تيدرو” المُقال مؤخراً ليكون الشمري مدرباً لقدم الخليج حتى نهاية الموسم الحالي.

كما وقعت إدارة الخليج مع الكويتي الآخر خالد الراشد كمساعد للمدرب والدكتور طارق البناي المعد البدني، وبذلك يكون جميع الجهاز الفني كويتي مع إستمرار الحارس الدولي السابق تيسير آل نتيف مدرباً للحراس في النادي.

وتأتي هذه التعديلات بعد ظهور الفريق الخلجاوي الأول بصوره باهته في الفترة الماضية جعلته في المركز الحادي عشر مع نهاية الدور الأول من دوري الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى.

وبدأ الجهاز الفني الكويتي الجديد مهامه رسمياً مساء اليوم الأحد، وقال الشمري بمناسبة إتفاقه مع نادي الخليج: أنا سعيد بالتوقيع مع نادي الخليج السعودي وتسجيل أول تجربة في الدوري السعودي للدرجة الأولى.

مشيراً إلى أنه متابع للدوري السعودي الممتاز ودوري الدرجة الأولى ويمتلك فكرة عامة عن منافسات الموسم الحالي حيث تابع الخليج خلال مباريات الدور الأول.

مؤكداً أنه يدرك بأن الفارق النقطي حالياً يعتبر كبيراً بين صاحب المركز الأول وبين الخليج ولكن لمعرفته بدوري الدرجة الأولى فإن الخليج قادر على تقليص الفارق والدخول في صلب المنافسة للصعود (على حد وصفه)، إلا أن ذلك يحتاج إلى عمل جماعي خلال الفترة الحالية بتكاتف اللاعبين والجهاز الفني والإدارة والجماهير.

Open