الرئيسية / محليات / جمعية مضر وأعضاء تألق يقدمون الشكر لمدير مكتب التعليم

جمعية مضر وأعضاء تألق يقدمون الشكر لمدير مكتب التعليم

كرامة المرهون – تصوير: جعفر الجبيلي – القطيف

قام وفد من مجلس إدارة جمعية مضر الخيرية مكونًا من رئيس المجلس السيد محمد جواد آل السيد ناصر ونائب الرئيس السيد عدنان السادة وأمين عام المجلس الأستاذ مهدي المطرود بمعية ثلاثة من أعضاء مهرجان تألق ، الأستاذ محمد الفردان والأستاذ بليغ البحراني والأستاذ حسين عبيد ، بزيارة مدير مكتب التعليم في القطيف الأستاذ عبد الكريم بن عبد الله العليط صباح اليوم ، لتقديم الشكر والامتنان لمكتب التعليم على دعمه المستمر ومساندته المتميزة لمهرجان تألق .

وشكر الأستاذ العليط الوفد على تواصلهم مع مكتب التعليم ، مثمنًا عاليًا الشراكة النوعية بين المكتب ومدارس القطاع والجمعية ، والتكامل النوعي بين الجمعية والمدارس في بلدة القديح .

ودار الحديث حول الإضافة النوعية لمهرجان تألق ٤ بتكريم المتفوقات في مدارس القديح لأول مرة .

وأكد العليط على أهمية تعزيز المهرجان والاستمرار في تكريم المتألقين والمتألقات في السنوات القادمة لما له من أثر إيجابي في رفع مستوى الطلبة والطالبات وتحفيزهم على الاستمرار في التفوق والتألق سنة بعد أخرى .

يشار إلى أن الوفد زار مساعد مدير المكتب للشؤون التعليمية الأستاذ علي الشهري والذي أكد بدوره على التعاون بين مكتب التعليم والجمعية ، خصوصًا أثناء برامج تكريم المتميزين من معلمي وقادة مدارس القطاع ، والاحتفال بجائزة الحاج عبد الله المطرود للمبادرات التعليمية .

والتقى الوفد أيضا بالأستاذ عبد الله القرني مساعد مدير المكتب للشؤون المدرسية وأطلعه على معايير اختيار المتفوقين والمتفوقات في مهرجان تألق ، وعدد المتألقين والمتألقات في العام الماضي .

وأثنى الأستاذ القرني على فريق تألق والجهد الذي بذله لإظهار المهرجان بشكل متميز .

يذكر أن مهرجان تألق الرابع أقيم في قاعة الملك عبد الله بن عبد العزيز للمناسبات الوطنية الشهر الماضي وقد كرم 514 متألقًا ومتألقة من مختلف مدارس البلدة وتتطلع إدارة المهرجان لحصول المتألقين والمتألقات في العام القادم على نسبة 100% .

 

 

Open