الرئيسية / أخبار / «الخدمة المدنية» تستقبل المتقدمات لـ1493 وظيفة نسائية

«الخدمة المدنية» تستقبل المتقدمات لـ1493 وظيفة نسائية

بدأت وزارة الخدمة المدنية أمس (الأحد)، استقبال طلبات التقدم إلى 1493 وظيفة نسائية عبر نظام «جدارة»، ويستمر التقديم حتى الأربعاء المقبل. كما بدأت أمس استقبال المدعوين لمطابقة بياناتهم للرجال من المتقدمين إلى الوظائف التعليمية المعلن عنها في 20 من شهر ربيع الآخر الجاري، البالغ عددها 1464 وظيفة، من خلال فروع أو مكاتب الوزارة في مناطق ومحافظات المملكة، ويستمر حتى الثالثة من عصر الثلثاء المقبل.

ودعت الوزارة المتقدمين إلى اصطحاب أصل الهوية الوطنية، ووثيقة التخرج الأصلية، موضحاً فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، إضافة إلى كشف الدرجات، ويتطلب من الحاصلين على المؤهلات الخارجية إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع إرفاق مفاتيح المعدل، أما الحاصلون على الدبلوم التربوي فيتطلب إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية، في حال كون المتقدم يحمل مؤهلاً غير تربوي، ويتطلب إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة للحاصلين على دبلوم التربية الخاصة.

وأوضحت وزارة الخدمة المدنية أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية جميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة، لن يتم النظر في المستندات التي تتوافر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف، مبينة أن الدعوة إلى المطابقة لا تعني الترشيح النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open