الرئيسية / محليات /  ” الدعيبل ” تقدم ورش عمل تنمي الإبداع لدى الأطفال

 ” الدعيبل ” تقدم ورش عمل تنمي الإبداع لدى الأطفال

زكية أبو الرحي – القديح

قدمت الأستاذة نرجس الدعيبل دورات متنوعة مجانية للأطفال في أسبوع الإجازة ، لمساعدة الأطفال في استثمار أوقاتهم في شيء ، يعود عليهم بالنفع .

وقالت ” الدعيبل ” : أحببت أن أثري الصغار بصناعات يدوية تخفف على الأهالي بعض المصروفات وحاولت أن أعلم الأطفال كيفية صناعة القبعات الشتوية وكانت النتيجة مذهلة جدًا .

وأشارت إلى أن خياطة الكورشيه ، تحتاج إلى نوعية جيدة من الخيوط فقامت بتوفير خيوط تم صناعتها خصيصا لهم في مصنع بالصين بمساعدة قريبها علي حسين الدعيبل الذي قام بدوره بزيارة المصنع ودفع التكاليف .

وثمنت تكاتف أبناء القديح معها بكل دوراتها فهي تقصد بعض المكتبات القديحية وتعطيهم فكرة مشروعها وبدورهم يعطوها الأدوات بسعر التكلفة .

وتحدثت بفخر بأن دورة النول قدمتها صغيرتها فاطمة حيث كان عدد الملتحقات بالدورة ٩ أطفال على مدار خمسة أيام متتالية ، حيث كان للورد نصيب في الدورات ، لتقدم للأطفال دورة ليومين متتاليين تعلموا خلالها طريقة تنسيق الزهور الطبيعية والصناعية ، مستخدمين أدوات معاد تدويرها .

يذكر بأن مقدمة الدورات الأستاذة نرجس الدعيبل أم لأربعة أطفال وحاصلة على البكالوريوس في علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open