الرئيسية / رياضة / غدًا قبضة الأخضر تفتتح مبارياتها امام منتخب الصين في البطولة الآسيوية

غدًا قبضة الأخضر تفتتح مبارياتها امام منتخب الصين في البطولة الآسيوية

ناصرالناصر – القديح24

يفتتح المنتخب السعودي الأول لكرة اليد يوم غد الخميس اولى مبارياته  في دور المجموعات بمواجهة المنتخب الصيني عند الساعة التاسعة صباحا بتوقيت السعودية ، ضمن البطولة الأسيوية  الثامنه  عشر لكرة  اليد المقامه بكوريا الجنوبية خلال الفترة من 18 وحتى  28 يناير  الحالي،  والمؤهلة للعب في بطولة كأس العالم عام 2019م  بألمانيا والدانمارك .

ويلعب المنتخب السعودي لقائه الثاني يوم الجمعة مع منتخب  نيوزلندا  عند الساعة الواحدة ظهراً و يختتم لقاءاته في المجموعة  امام منتخب قطر يوم السبت عند الساعة الواحدة ظهراً .

و يذكر بأن القرعة الآسيوية قد أسفرت عن وقوع المنتخب السعودي في المجموعة الرابعة، والتي تضم بجانبه منتخبات: الصين – نيوزلندا – قطر، فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات: (اليابان – إيران- أوزباكستان)، وضمت المجموعة الثانية منتخبات (البحرين – عمان – استراليا)، وضمت المجموعة الثالثة من منتخبات (كوريا الجنوبية – الإمارات – الهند – بنغلاديش).

ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور الثاني من البطولة دور الثمانية والذي سيقام أيضا بنظام المجموعة لتحديد الصاعدين بعد ذلك إلى المربع الذهبي الذي يقام بنظام المقص الأول مع الثاني من كل مجموعة، والفائزان يتأهلان للمباراة النهائية التي ستقام يوم 28 يناير الجاري. ويذكر أن المنتخبات الأربعة الأولى في البطولة تتأهل مباشرة لبطولة كأس العالم المقبلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open