الرئيسية / رياضة / كلاسيكو كرة القدم البحرينية بحنجرة قديحية

كلاسيكو كرة القدم البحرينية بحنجرة قديحية

حسين آل ربح – القديح

اتيحت له الفرصة للتعليق في مملكة البحرين وسرعان ما تمكن من شد انتباه المتابعين لمباريات الدوري البحريني بفرض أسلوبه الشيق في التعليق، الأمر الذي جعل مشجعين من السعودية يتابعون لقاءات كرة القدم البحرينية سواء خلف الشاشة او بالحضور في أرضية الملعب.

مما جعل المسؤولين في قنوات البحرين الرياضية القيام بإختيار المعلق السعودي علي آل محسن لتعليق مباريات هامة سواء في الدوري البحريني لكرة القدم أو بطولات الكأس.

حيث تم اختيار المعلق القديحي الشاب للتعليق على كلاسيكو كرة القدم البحرينية بين المحرق والرفاع مساء هذا اليوم السبت عند الساعة 7:15م على قناة البحرين الرياضية.

وتأتي هذه المباراة ضمن الجولة 11 من دوري بنك البحرين الوطني والتي تسبق لقاءين لنفس الفريقين ضمن نصف نهائي بطولة كأس الملك ذهاباً وإياباً مما يجعل لقاء اليوم هاماً بالنسبة للطرفين رغم فارق النقاط بينهما في الدوري.

فبالرغم من اتساع الفارق النقطي بين الفريقين الذي يَصْب لصالح المحرق متصدر الترتيب على عكس الرفاع الذي يحتل مركزاً متأحراً في المركز السادس الا أن الجمهور البحريني يترقب الكلاسيكو القوي الذي يضم أفضل لاعبي الدوري البحريني من طرفي اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open