الرئيسية / رياضة / بالصور: انطلاق بطولة العطاء الرابعة وسط حضور جماهيري 

بالصور: انطلاق بطولة العطاء الرابعة وسط حضور جماهيري 

القديح 24

افتتحت اللجنة المنظمة مساء أمس السبت منافسات بطولة العطاء الرابعة لكرة القدم بمباراتين ضمن منسافات الدور الأول على ملعب سبورت تايم بالقديح وسط حضور جماهيري زاد من متعة و إثارة المنافسة .

وتقابل فريق النظام بفريق الهدى في مستهل الدوري التمهيدي للبطولة في لقاء لم يخلو من القوة والنديه بين الفريقين ليستمر الفريقين في إهدار الفرص وسط ضغط هجومي من جانب فريق الهدى يقابله تألق من قبل حارس فريق النظام أحمد الجارودي وأنتهى الشوط الأول بتعادل الطرفين سلبياً .

وفي شوط اللقاء الثاني تمكن الهدى من تسجيل الهدف الأول له عن طريق لاعبه مصطفى العلي ليسكنها شباك الجارودي الحاصل على الأفضليه في اللقاء الذي أداره الكابتن محمد الأصمخ .

وفي ثاني لقاءات البطولة وبعد حفل الإفتتاح إنطلقت صافرة الكابتن القدير جعفر الهزيم تعلن بداية المباراة الثانية من الجولة الاولى بين فريقي الكشافة والعهد ، بدء اللقاء بضغط هجومي قوي من جانب الكشافة الذي حالفه التوفيق بتسجيل هدفين مبكرين عن طريق اللاعبين علي الأستاذ وأشرف المزين . 

وبعدها حاول فريق العهد ترتيب أوراقه وتقليص النتيجه تمكن من إحراز هدفه الأول برأسية جميلة أسكنها شباك الكشافة ، واستمر اللقاء بقوة وسط الملعب وضغط قوي من جانب العهد لإحراز التعادل ولكن بهفوه من دفاع العهد تمكن الكشافة من تسجيل الهدف الثالث .

إلى أن تمكن الكشافة من فرض سيطرته على مجريات اللقاء ليسجل الرابع والخامس, لتنتهي المباراة بتقدم الكشافة بـ 5 أهداف مقابل هدف وحيد للعهد .

يذكر بأن المبارتين كانت بصوت المتألق دائما مفيد الزين ، ومما تجدر الإشارة له بأن البطولة تقام تحت إشراف رابطة فرق الأحياء بالمنطقة الشرقية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open