الرئيسية / فعاليات / جماعة القطيف “بهجة” ثيمة المعرض القادم ومن نتاج “ضع بصمتك”

جماعة القطيف “بهجة” ثيمة المعرض القادم ومن نتاج “ضع بصمتك”

اللجنة الإعلامية

كشفت جماعة التصوير الضوئي بالقطيف عن عزمها إقامة معرضها الحادي والعشرين بعنوان “بهجة” و هو المعرض الجماعي الأول من معرضين جماعيين للأعضاء وعدت بهما الإدارة الجديدة التي بدأت مهامها مع بداية العام الجاري.

‎وتجري “تصوير القطيف ” استعداداتها لإقامة معرض “بهجة” والتي اختارتها الجماعة كهوية للمعرض لإبراز مناظر البهجة والسعادة عوضًا عن مناظر البؤس وضيق العيش و هي السائدة غالبًا في الأوساط الفوتوغرافية.

و جاء اختيار ثيمة (بهجة) أملاً بأن يكون لعدسة الفوتوغرافيين دورًا في نشر البهجة و الفرحة و نشر الطاقة الإيجابية و رسم معالم السعادة لتنتقل من العمل المطبوع إلى نفوس الجمهور.

‎وترجع تسمية المعرض بـ “بهجة” إلى أحد المقترحات الاثنان والعشرين تم تقديمها من قبل الأعضاء في لقاء الفوتوغرافيين الأول ضمن الديوانية الاسبوعية في ورشة العمل التفاعلية “ضع بصمتك”، حيث استوحى المصور حبيب المعاتيق المسمى من أحد المقترحات الذي كان “الفرح والإيجابية”.

‎وسيتم الإعلان في وقت لاحق عن اشتراطات المشاركة و مواعيد و آلية تسليم الأعمال بعد أن تنتهي اللجنة الفنية من وضع  آخر اللمسات المختصة بأمور المعرض ولجنة التحكيم التي سيتم الكشف عنها قريباً بالإضافة إلى الفعاليات المصاحبة و التي تعكف عليها حالياً لجنة الأنشطة.

يذكر أن استقبال طلبات العضوية لجماعة التصوير الضوئي لا زال مستمراً حتى ال ٣١ من يناير الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open